لا تنسوا تتفاعلوا
انتو ليش كل هل قد لطيفين و تفاعلكون حلو
المهم استمتعوا
_____
تجنب الشعور بمشاعر تجاهه
أنه لا يطاق ، ممل ، غريب ومزعج في بعض الأحيان ، لكن من أكثر الأشياء المدهشة في تايهيونغ ، انه رائع للغاية لدرجة أن كل تلك الصفات المزعجة ليست قريبة من الملاك.
وذلك عندما تبدأ في ملاحظة ذالك ، اعلم انك في ورطه ، لأنه بعد ذلك لن يكون هناك عودة. يمكنك أن تغمض عينيك عن الأشياء التي لا تريد أن تراها ، لكن لا يمكنك أن تغمض عينيك عن الأشياء التي لا تريد أن تشعر بها.
لذلك أقول: قاتله لأنه إذا لم تقاتله ، فسوف تقع في حب هذا الجلد الأسمر ، والشفاه الجذابة، والعيون الحادة خلف تلك النظارات ذات الإطار الأسود.
+++++
استيقظت من دون منبه ، وتركت غرفتي لا ازال اتثائب وعيني مغمضة، لم أكن أعرف ما هو الوقت ، او أين كان تايهيونغ أو ماذا كان يفعل ، وهكذا ، فقدت تماما ، استحممت وغسلت أسناني.
خرجت من الحمام ورأيت تايهيونغ يملأ فنجانا من القهوة ، على الطاولة
" صباح الخير " لوحت
ـ"آه ، لقد خرجت أخيرا ، ظننت أنك ستنام في الحمام " قال ، وملء فنجان آخر بالقهوة
جلست على كرسي المعتاد على مائدة مستديرة صغيرة بها أربعة مقاعد ، وضع اللبن في الكوبين مع القهوة ـ"حسنا، يمكنني طرح سؤال؟ "
" افعلها "
ـ" لماذا لا ترتدي نظارتك أبدا تقريبا؟ ، هل تستطيع أن ترى جيدا بدونهم؟ "
" آه ، لقد نسيت أمرهم. في الواقع ، أنا لا أعرف حتى أين هم ، وأرى كل شيء ضبابيا قليلاً بدونهم، مثل الان "
ـ" فهمت، لقد وجدت نظارتك اليوم تحت وسادة الأريكة"
" حقا؟ "
ـ" نعم ، هم على الطاولة في غرفة المعيشة "مشيت إلى غرفة المعيشة وأمسكت بنظاراتي ، وارتديتها وعدت إلى الطاولة.
في بعض الأحيان لم أكن أتذكر كيف كان استخدامهم وأن الصورة معهم لا تبدو مثل صورة المحددة بشكل سيء
ـ" تبدو جيدا مع النظارات " قال تايهيونغ بهدوء ، ووضع السندويشات والأكواب على الصينية
سألته عندما جلس أمامي وترك الصينية على المنضدة "هل تعتقد ذلك؟ "
ابتسم وأعطائي ثلاث شطائر ، واحتفظ بقطعتين ، وفنجان قهوة ـ" نعم اعتقدت أنها لطيفة حقا "
" لماذا حصلت على ثلاثة وحصلت انت على اثنين؟"
تناولت قطعة من الشطيرة
أنت تقرأ
كيفية العيش مع كيم تايهيونغ ؟ | Taekook
Fanfictionهل تريد أن تعرف أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث لك؟ بالتأكيد هي العيش مع كيم تايهيونغ ، بدون أدنى شك ، لذا إليك دليل حول كيفية العيش معه. جميع الحقوق تعود إلى @cxvi_9 أنا مجرد محولة