2️⃣ Ch 27

532 47 54
                                    

لا تنسوا تتفاعلوا

_____

كان عناقنا قويا ومليئا بالشوق.

كان لا يزال يضع نفس العطر كما هو الحال دائما: العطر الذي عطاه إياه يون في عيد الميلاد العام الماضي، كان يشتري زجاجة جديدة كلما نفدت الأخرى.

أطلق سراحي وقبل جبهتي سأل، كان متحمسًا ومبتسما أكثر من المعتاد " إذا، هل كل شيء جاهز؟ "

" نعم! كل شيء كما طلبت "

نقترب من الحوض ونبدأ في غسل جميع الخضروات والبقوليات والتوابل. لقد تم إزالة جبيرة تايهيونغ منذ أسبوع، وأنا و جيمين قررنا أن نعد له عشاء خاضا.

لكن جيمين استغرق بضعة أيام للحصول على بعض وقت الفراغ، و تايهيونغ ، حسنا، عاد تايهيونغ إلى العمل في أول فرصة حصل عليها

لقد عدت أيضا، ليس فقط للعمل ولكن أيضا للتأكد من أنه لم يكن متساهلأ مع القيود التي يزال يفرضها على ساقه.

لقد طلبت منه فقط أن يسمح لي بالبقاء في المنزل في ذلك اليوم بحجة أنني مريض. شعرت بالضعف عندما أخبرته بذلك لأنه كان ذاهبا إلى العمل بعد أن قام للتو بخلع الجبيرة من ساقه، ولكن كان هذا هو العذر الذي وجدته.

لم يصر تايهيونغ على الذهاب، لقد أخبرني فقط أن أتناول الدواء الذي سيتركه على الطاولة وأن أتصل بسيارة الإسعاف إذا لم تتحسن حالتي.

طلبت منه أيضا توخي الحذر وحصلنا على قبلة سريعة بعد أن ثبتت القبعة على رأسه وغادر إلى العمل شعرت كأنني زوجة تودع زوجها الذي كان ذاهباً إلى العمل.

وهذا كان حوله.

أحببت أن أعتقد أنني زوجة تودع زوجها

حتى أنني كنت دائما اما اتخيل قبل النوم. انه لقد تبنينا أنا و تايهيونغ طفلنا الأول.

الأسابيع التي تلت إعلاننا لبعضنا البعض كانت جميلة ... في بعض الأحيان شعرنا وكأننا متزوجان منذ أربع سنوات، وفي بعض الأحيان شعرنا وكأننا مراهقين ، لم أكن أمزح أننا انتقلنا من طرف إلى آخر

في أحد الأيام، قضيت أنا و تايهيونغ ما يقرب من ساعة نتحدث عن الغسيل ومدى رائحته الطيبة، وبعد نصف ساعة، أرسل لي الرسالة التالية نظرت إليه عبر الهاتف.

كان على طاولة المطبخ، يغطي وجهه بهاتفه الخلوي ويضحك بهدوء.

مالك مؤخرتي <3

هل مازلت تحبني كثيرا؟

نعم من كل قلبي <3


وبعد ذلك أمضينا ما يقرب من ساعة نقول إننا أحببنا بعضنا البعض عبر الرسائل النصية ونضحك ونخفي وجهنا الأحمر خلف أيدينا ، كانت الأيام سحرية

كيفية العيش مع كيم تايهيونغ ؟ | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن