2️⃣ Ch 33

540 30 39
                                    

لا تنسوا تتفاعلوا 

______

الأفكار المفرطة (الهواجس) التي تؤدي إلى سلوكيات متكررة ، يتميز اضطراب الوسواس القهري بأفكار ومخاوف غير عقلان تؤدي إلى سلوكيات قهرية.

العلاج يمكن أن يساعد، ولكن هذا المرض ليس له علاج

مزمن: يمكن أن يستمر لسنوات أو مدى الحياة بشكل عام يمكن تشخيصه من قبل الشخص نفسه

حيث انه لا يتطلب إجراء فحوصات مخبرية أو تصويرية ، غالبا ما يركز الوسواس القهري على موضوعات مثل الخوف من الجراثيم أو الحاجة إلى تنظيم الأشياء بطريقة معينة.

تبدأ الأعراض عادة بشكل تدريجي وتختلف طوال الحياة

يتم توفير العلاج من خلال الرعاية الفردية والتلطيفية. ويشمل العلاج العلاج النفسي أو الأدوية أو كليهما

عندما بحثت على Google كانت هذه هي النتائج التي أعطاني إياها لفهم تايهيونغ بشكل أفضل، ولإيجاد طريقة لمساعدته.

لكن نتائج أخافتني أكثر مما شجعتني.

بالطبع، كان تايهيونغ دائما مصدر معلوماتي الأكبر، فمن سيعرف عنه أكثر من نفسه؟

لقد طرحت أسئلة، واستمعت بعناية، لكن في بعض الأحيان لم يكن يعرف كيف يجيب.

وإذا لم يكن لديه الإجابات، فمن يملكها؟

حتى مع هذه العوائق والأقواس، تعلمت المزيد عن تايهيونغ والشر الذي حل به.

وفي مرحلة ما، عن الشر الذي حل بي أيضا

الأكتئاب : وهي مجموعة من الحالات المرتبطة بارتفاع أو انخفاض الحالة المزاجية، مثل الاكتئاب أو الاضطراب ثنائي القطب يمكن أن يؤدي الشعور المستمر بالحزن أو فقدان الاهتمام والذي يميز الاكتئاب إلى مجموعة متنوعة من الأعراض الجسدية والسلوكية.

وقد تشمل هذه التغيرات في النوم أو الشهية أو مستوى الطاقة أو التركيز أو السلوك اليومي أو احترام الذات.

يمكن أيضا أن يرتبط الاكتئاب بالأفكار الانتحارية ، وعادة ما يشتمل العلاج الأساسي على الأدوية، أو العلاج النفسي، أو مزيج من الاثنين.

وتشير الأبحاث على نحو متزايد إلى أن هذه العلاجات قد تعمل على تطبيع التغيرات الدماغية المرتبطة بالاكتئاب

هذا ما أخبرني به Google ، لكنني قمت بتصفح الكلمات دون اهتمام.

كنت أعرفهم عن ظهر قلب، عرفت وزنها ولونها وطعمها وعواقبها.

أتمنى لو أنني لم أعرف ذلك عن ظهر قلب.

في الواقع، أود حذفه لقد مر الوقت منذ أن زرت قبر أمي.

أصبحت أنا و تايهيونغ أقرب، وتحدثنا أكثر. لم يكن لدي أي شكاوى حول ذلك، علاقتنا كانت رائعة وأنا بخير.

كيفية العيش مع كيم تايهيونغ ؟ | Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن