لا تنسوا تتفاعلوا
_____
انتقلت مرة أخرى على السرير. وكان الموقف السابق غير مريح. لم أكن أترك تايهيونغ ينام، كنت أعلم ذلك.
لقد أزعجني ذلك وجعلني أكثر قلقا
جلست على السرير وتنهدت وذهبت إلى المطبخ. شربت كوبا من الماء وأخذت نفسا عميقا. عدت إلى الغرفة
كنت قد جلست بالفعل على السرير، كنت أقوم بتعديل الأغطية عندما جلس تايهيونغ أيضا، كانت الغرفة مظلمة، وكان هناك ضوء من مصباح الشارع يأتي من النافذة.
لم أستطع إلا أن أرى صورة تايهيونغ الظلية، لكنني علمت أنه كان متوترا. شعر جسده بالقلق، لكنه عالق أيضا.
ـ" لا تستطيع النوم؟ "
هززت رأسي وركضت يدي على وجهي "يحدث هذا دائما في الليلة السابقة. لا أستطيع النوم أو الجلوس ساكنا. في بعض الأحيان أشعر بالصداع والقيء. لكنه يمر في نهاية اليوم "
ـ" هل تأخذ شيئا لتهدئة؟ شاي، دواء؟ "
" توقفت عن تناول الدواء منذ حوالي عامين. وعادة ما كنت أقضي تلك الليالي وحدي، لذلك أبقى استلقي واحدق في السقف. "
ـ" هل تتناول الدواء؟ إنه مجرد مهدئ، يجعلك تنام. ليس له أي آثار جانبية "
أومأت. ذهب تايهيونغ إلى المطبخ وعاد ومعه الماء، وأخذ علبة دواء من درج خزانة ملابسه.
ـ"احصل على الراحة "
اقترب مني بالحبوب والماء. جلست وشربته في رشفة واحدة
ـ" لاتقلق ، خلال بضع دقائق سوف تنام يا صغيري "
أخذ الزجاج الفارغ إلى الحوض. استلقيت على جانبي، غطيت نفسي جيدا وانتظرت عودة تايهيونغ.
أطفأ تايهيونغ الضوء في الغرفة، واستلقى بجانبي وسحبني بالقرب منه، في مواجهته. وضعت رأسي على صدره، وأمسك بيده اليسرى واستقر ذقته على رأسي، لقد جعلني دفته أشعر بالتحس
قام بمداعبته ظهري ـ" اذهب ال. النوم یا ملاكي، كل شي سيصبح على ما يرام، خذ قسط من الراحة "
(...)
استيقظت ولم يكن تايهيونغ في السرير، لم أكن أعرف ما هو الوقت أو إذا كان تايهيونغ قد غادر بالفعل، أخرجت هاتفي الخلوي ونظرت إلى الساعة، كانت الساعة 09:34 ص
مسحت عيني وجلست على السرير، كانت نظارتي على الطاولة بجانب السرير وكانت هناك ملاحظة بجانبها.
أرتدي نظارتي لأرى الرسالة المكتوبة بخط اليد
لقد ذهبت للعمل بدونك، لا تقلق، لن تواجه أي مشاكل، لقد تحدثت بالفعل مع جيمين ويونغي ، سيأتون وسنذهب جميعا إلى المقبرة مقا عندما أنتهي من العمل، لم أكن أعرف في أي وقت ستستيقظ لذلك تركت الفطور والغداء جاهزين في الثلاجة، فقط قم بتسخينه، ارسل لي رساله عندما تستيقظ، أريد أن أعرف حالك، تناول طعامك جيدا وحاول إلهاء نفسك، لدي درج مليء بالقصص المصورة ورف به عدة كتب في الغرفة، يمكنك لمسها إذا أردت.
أنت تقرأ
كيفية العيش مع كيم تايهيونغ ؟ | Taekook
Fanfictionهل تريد أن تعرف أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث لك؟ بالتأكيد هي العيش مع كيم تايهيونغ ، بدون أدنى شك ، لذا إليك دليل حول كيفية العيش معه. جميع الحقوق تعود إلى @cxvi_9 أنا مجرد محولة