MY CRAZY || 00

354 18 3
                                    


جيُون جُونغكُوک.
رجـل تحيـط به هـالة من القـوة و السـلطة، كلـمتـه فـوق الجـميع و لا قـانـون يُعـلى فوقـه.
صاحـب شركتـين مشهورتـا عالمـيا الأولـى في كوريـا الجنوبـيه و الثـانيـة توجـد في إيطـالـيا و هو مـتـزوج.

_____

شـِين إيڤـَانـَا.
فـتاة مـن أم فرنـسية و أب كـوري و هـي طـالبة جامعـية في سنـتها الأخـيرة تـدرس الطـب تحـديـدا علـم النفـس لرغبـتـها فـي أن تصـبح طبـيـبة نفـسية مثـل والدتـها، تعيـش حـيـاتها بشـكل عـادي فـي باريـس عاصـمة فرنـسـا.

_____

تقـدم منـي و قـدم لـِي البـَاقة، صـُدمت عنـدما وجـدت بطـاقـة مكـتوب عـليهـا

"لو تعْلـمِيـن كم إشتـَقتـك يَـا فرنْسيـتِي إنِـي أتـَقطع مـِن صَبر للـقَائِك".

_____

هنَاك أحـُد مـا يـراقـبني و يتـتبعنـي لكنـني لا أعـرف مـن يكـون و أيـضـا لم يكتـفي بذالـك بـل يرسـل لـي بـاقـات من الـورود بكـل الأنـواع و الاصنـاف كـل صبـاح رفـقـة بطـاقـة.

_____

"إيڤـَانا...هـ هل تقبـلـين مواعـدتي ؟"

_____

" إيڤـانا أنتـي تعلمـين....أنـني رفَـضـت حضـور الخـادمـة مـن شركـة التنـظيـف، لتنظيـف ...منزلـك."

لا أعلـم لمـا لاحظـت أن صـوت السـيدة مارغـريـت مليـئ بالخـوف و التـوتـر.

"نعـم أعلـم و قـد أخبـرتيـني أنـك ستنـظيفـين المنـزل بـدلا عنـها، رغـم أنـني رفـضت ذالـك."

أجبتـها و أنـا أرغـب بمـعرفة مـاذا حـدث ليـصبـح ليـخرج صوتـها مرتجفـاً.

" أجـل، عندمـا بـدأت بتنظيـف المنـزل وجـدت عـدة
كاميـرات مراقـبه صغيـرة جـدا في جميـع أركـان المـنـزل."

_____

"أمـتـلـك عـصـابـة ، و أكـون رئـيـسـتـهـا."

MY CRAZY حيث تعيش القصص. اكتشف الآن