لا تنسوا التصويت🦢
ميلاني؟!
ميلاني؟!
قالت رينا و دانييل بصوت واحد من الصدمه بينما ميلاني تبتسم بخبثمنذ متى وأنتِ هنا؟
تكلمت دانييل بهدوء على لكي لا تثير شكوك ميلاني.تجاهلت ميلاني دانييل و تقدمت وهي تحرك خصرها يميناً و يساراً من رينالا بينما تبتسم بتلاعب.
ياللمسكينه !... لم اعلم انك ِ تعرضت للتحرش ! لو علمت من قبل لكونت قد جئت في وقت ابكر لأفعل ما سيحدث الآن!
قالت بسخريه ثم أكملتإذا. انت لا تحبين جونكوكي؟ إذا اتركيه.
تكلمت بحده في اخر كلامها.لا لن تتركه! خطيبها وهي حرة فيما ستفعله معه . وثانيا لما أنتِ هنا؟! من غزمك لأذهب و ألقنه ردس لن ينساه عن دعوة العاهرات لحفلات راقيه!
تكلمت دانييل تدافع عن صديقتها بينما ميلاني تغيرت ملامحها عند ذكر كلمه عاهرات.دانييل أنتِ اخر من يتكلم عن العاهرات! فتاه غنيه تعيش وحدها ولا احد يعلم اي شيء عن عائلتها بالتأكيد أنها تفعل شيء مشبوه.
من اين لها المال يا ترى ؟ ... أليس من مضاجعه الرجال ؟
تكلمت ميلاني بحقد شديد بينما دانييل ترمقها ببرود شديد.تقدمت دانييل من ميلاني بكل هدوء و بدأت تمسح على شعر ميلاني.
شعرت ميلاني بالخوف قليلا لان دانييل معروف عنها انها عنيفة و يمكن أن تكسر فازة فوق رأس أحد لانه أخذ اكلها.
فجأة سُمع صوت ميلاني تصرخ بشده و كان صراخها نتيجه ضرب دانييل لها كف بأقوى ما عندها. ولا سيما أن دانييل ترتدي خواتم ثقيله فهذا زاد الالم على ميلاني.
شدت دانييل شعر ميلاني بين أصابعها تكاد تنتفه أو تقتلعه من مكانه من شده شدها له بينما الأخرى تصرخ فقط.
وكل هاذا حدث أمام أنظار رينالا الواقفه بصمت تفكر في أن ميلاني ستنتهز الفرصه و تعايرها لتعرضها للتحرش.
إذا انا اضاجع الرجال؟ ما رأيك أن أخبرتك أنني ضاجعت حبيبك مرتان وانت لا تعلمين؟
من أنتِ لتتكلمي عن عائلتي؟ من انتِ ايتها الحثاله. ماذا أن أخبرتك أيضا أن عمل والديك متوقف علي انا؟ أستطيع افلاسكم في ثانيه.
لعلمك انا استطيع تدمير مسيرتك في ثانيه من كثر الفضائح التي لدي عنك لذا الافضل لكِ أن تخرسي ولا تأتي بسيرتي أو سيره اي احد اعرفه ايتها السافلة!!!.
أنت تقرأ
My Melody
Romanceلَقَد عَاهَدتُ نَفسِي أنْ لَا أَقَعَ فِي الحُبْ قَبلَ أنْ أُحَقّقِ احْلَامِي ، هَلْ يَجِبُ عَلَيّ إِخْلَاف هَذَا العَهد لِأجْلِه ؟ JEON JONGKOOK. . جِيوُن جُونغكُوك JEON RENALA. . جِيوُن رِينَالَا Romance Action Dramatic Unique k...