PART 14 مِيلَانِي

22 2 0
                                    

                     
التصوييييت 👺😇
                                            

ذت حماماً باردا سريعا ثم جهزت نفسي لمقابلة جوليانا.

جففت شعري و اكتفيت بوضع ماسكارا و القليل من التنت لوجنتاي و شفاهي.

بالطبع لم انسى نظاراتي الطبيه.

إرتديت توب رياضي يفصل الجسم باللون الرمادي مع بنطلون رياضه واسع أوسد فيه خطان من الجوانب. للحذاء ارتديت جوردن اسود و ابيض عادي مع قبعة نايكي رغم أن الجو غير مشمس اليوم.

وضعت بضع رشات من العطر وأخذت السلطه التي حضرتها مسبقاً في طريقي للخارج. كنت اخطط لمقابلة جوليانا وبعدها التقي بجيون. دون الحاجه للعودة للمنزل و الخروج مره اخرى.

قدت سيارتي نحو المقهى بينما أكل سلطتي في السيارة. اعلم أنه شيء خطر أن التنهي عن قيادتي للسياره ولكن من يهتم؟ اعترف انني متهورة.

بعثت برسالة لدانييل أنني سأقابل جوليانا و جيونكي لا تقلق علي.

ركنت السيارة أمام المقهى و تأكدت أن وجهي ليس ملطخا وان شعري مرتب.

دخلت المقهى ولم يكن صعباً عليّ ايجاد جوليانا. كانت جالسة بجانب الزجاج الامامي مما سهل علي إيجادها.

كانت ترتدي بنطال اسود و قميص أخضر داكن. كانت تنظر للشارع بشرود و عندما لمحتني وقفت ولاحطت أنها تبتسم بتوتر.

أأهلا رينالا. ظننت انكِ لن تأتي.

لم أتأخر حتى!
قلتها بسخرية بينما اجلس فجلست هي بعدي.

إذا. كيف حالك أنتِ و خطيبه خطيبي السابقه التي لم يخبرني احدٌ عنها؟
لا اعلم لما ولكنني مستاءة منها. لقد كنا نوعا ما قريبتين من بعضنا لم لم تطلعني عن الامر؟!

ببخير.
كانت تتحاشى النظر لعيني بينما تتكلم. لاحظت أن على خدها كدمة من الواضح أنها حاولت تغطيتها بكريم الاساس ولكنها لازالت واضحة.

كنت سأسألها عنها ولكنها سبقتني بالحديث:
رينالا اسمعيني.. انا حقا آسفه على تخريب مزاجك في حفل خطوبتك لم أكن أقصد وما قلته ليس مهم حقا لانه كان من الماضي. ارجوك سامحيني لقد..لقد ندمت حقا لانني خربت علاقتك مع اخي أانا آسفة لم اقصد
انا فقط......

كانت تبكي بينما تتكلم وانا انتظرها بهدوء فحسب. عندما تعالت شهقاتها وضعت يدي على يدها و ابتسمت لها بهدوء لعلي اطمأنها.

My Melody حيث تعيش القصص. اكتشف الآن