لا تنسوا التصويت و التعليق 👾
RENALA'S POV:
دخلت للمنزل وكان والداي و اخي جالسون على طاولة الإفطار بالفعل.
ألقيت التحية بسرعه و توجهت لغرفتي لأوظب حقيبتي. اخذت بعض الملابس الداخلية و حذاء منزلي و جوارب لكن لم أخذ ملابس كمنامات أو بناطيل أو هكذا.
اخذت أيضا مقتنياتي الجامعة و مالي الخاص الذي اجنيه من روضتي. اوه ألم أخبركم بعد؟
انا امتلك روضة أطفال ولكنني نادراً ما اتحدث عنها حفاظاً على سريري لانني اعتبرها مصدر دخل سري لي. والداي و دانييل فقط من يعلمون بها حتى اخي لا يعلم.دخلت امي لغرفتي و أقفلت ورائها الباب.
إلى اين انتِ ذاهبة ؟
سأمكث عند دانييل لبضعة أيام. هل يمكنني ؟
سألتها من باب أنها امي فقط ولكن أن واقفا ام لم توافق انا سأذهب على اي حال.اجل اجل. ليس هلا موضوعنا. موضوعي ما الذي افتعلتيه بالامس مع خطيبك؟ هل جُننتي لضربيه كفاً أمام الناس؟ ماذا لو فسخ خطوبتك معه؟
بالتأكيد لم اضربه بلا سبب يا امي!
وما هو هاذا السبب الذي دفعك لتضربي جيون جونغكوك عليه؟ تكلمي!
اعتقد انها أمور خصوصية يا امي آسفه ولكن لن اشاركها مع أحد.
لم ارد قول أنه كذب علي بشأن علاقاته السابقه. قد ترون أنني أبالغ ولكن بالنسبة لي أن الكذب شيء سيء بالاخص لو كان في موضوع مهم كهذا.اي خصوصيه تتكلمين عنها الان بربك؟!
امي لقد تأخرت عن جامعتي.
انتظري! إن كان بسبب خطيبته السابقه فلقد فيه خطبته معها من زمن من الأفضل لكِ الاعتذار منه على ضربه يا رينالا!
هل...هل كنتِ تعلمين؟ علمتِ أنه امتلك فتاة قبلي ولم تخبريني؟ هل كنت تعلمين ايضا أنها كانت حامل؟
ناظرتني بجمود ففهمت أنها تعلم. أحسست بخيبة أمل اجتاحتني من امي.
امي... لماذا لم تخبروني؟ لماذا بحق السماء ؟؟؟ لحظه!.. هل..هل ابي يعلم؟
ضحكت بسخرية عندما لم تعطني اي جواب ينم على الرفض.
وهل تريدين منا أن نفوت عليك رجلا بمكانة جيون لمجرد أنه أخطأ في الماضي؟؟؟
أنت تقرأ
My Melody
Romanceلَقَد عَاهَدتُ نَفسِي أنْ لَا أَقَعَ فِي الحُبْ قَبلَ أنْ أُحَقّقِ احْلَامِي ، هَلْ يَجِبُ عَلَيّ إِخْلَاف هَذَا العَهد لِأجْلِه ؟ JEON JONGKOOK. . جِيوُن جُونغكُوك JEON RENALA. . جِيوُن رِينَالَا Romance Action Dramatic Unique k...