اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد 🌺
في عالم يعج بالفوضى والاضطراب، حيث تعصف الحروب بين الممالك، وُلِدت قصة حب غامضة تحت ضوء القمر. كانت اللحظة الأولى التي تلاقت فيها أنظارهما كالعاصفة، حيث شعرت الروحان بجاذبية لا يمكن تفسيرها، وكأن الزمن قد توقف لحظة واحدة.
لكن خلف تلك الشرارة الجميلة، كانت هناك ظلال من الصعوبات تنتظر. كانت الحياة مليئة بالتحديات، وكان كل منهما محاطًا بعقبات لا حصر لها. الحواجز الاجتماعية، والولاءات المتعفنة، والأعداء الذين لا يرحمون، كل ذلك كان يهدد بإخماد شعلة حبهما.
رغم كل ذلك، كانت الروح القتالية تشتعل في قلب البطل. كان يعلم أن الطريق إلى الحب ليس مفروشًا بالورود، بل مليئًا بالأشواك. ولذا، عاهد نفسه أن يفعل المستحيل من أجلها. سيتحدى القوانين، ويواجه الأعداء، ويخاطر بكل شيء ليحمي ما بدأ يتشكل في قلبه.
في كل معركة، كانت أفكاره تعود إليها، تتذكر تلك اللحظة السحرية التي غيرت كل شيء. ومع كل خطوة يخطوها في سبيلها، كان يدرك أن الحب الحقيقي يتطلب شجاعة لا تُضاهى، وأن كل صعوبة يواجهها ليست سوى خطوة نحو تحقيق حلمه وهو ان تصبح حبيبته ملكا له.
فهل سيتمكن من التغلب على كل تلك العقبات، ويحقق ما يتوق إليه قلبه؟ أم ستظل حكايتهم معلقة بين الأمل واليأس، في عالم لا يعرف الرحمة؟ هذه هي بداية رحلتهم، حيث تتشابك خيوط الحب مع قسوة الحياة، وتبدأ معركة من نوعٍ آخر.
هيا بنا يا ساده لنخود رحلة جديده مليئه بالاثاره والغموض.
**"****************************
في قصرٍ أفخم ما يكون، كانت تجلس تلك الفتاة ذات العيون الخضراء والشعر الأشقر، تنتظر صديقتها لتذهبا معًا إلى "النايت كليب". كانت فتاة في منتصف العقد الثاني من عمرها، تعيش حياةً مفعمة بالتحرر، لا يهمها رأي أحد. تفعل ما تريده هي فقط، دون أن تلتفت إلى القيود أو التقاليد،تخرجت من كلية هندسه لكنها لا تعمل فكل ماتريده يأتي اليها مضعف دون اي جهد منها فهي ولدت في عائله تتمتع بالثراء الفاحش لكنها لاتجد منهم اي حب فا دائما والدها ووالدتها في عراك مستمر بسبب العمل فكل منهم يريد ان يكون متميز عن الاخر وهي اخر اهتماماتهم فقط يمنحوها الكثير من المال ويتركوها تعيش حياة التحرر ويظنون انها هكذا لا تريد شيئ اخر، انها بطلة قصتنا جنا.
جنا بعصبيه:_ الو انتي فين يا حنين
حنين بهدوء:_خلاص والله قربت علي القصر اهو
جنا بغرور:_خمس دقايق يا حنين اقسم بالله لو مالقيتك قدامي منا خارجه وروحي لوحدك بقي
حنين بمرح:_دقيقه وربع وهتلاقيني قدامك
جنا بملل:_اما نشوف
وبعد قليل وصلت حنين الي القصر، اوقفت سيارتها امام بوابة القصر الضخمه ودلفت الي الداخل لتري صديقتها.
أنت تقرأ
•وعشقت يا الفهد •(احلام حسن)
Romansaهو رجلا يعيش حياته بحريه ولا يهمه احد يفعل كل مايريد دون ان يفكر في العواقب حياته مليئه بالاسرار و الغموض وعندما دق قلبه كانت دقاته لعشق مستحيل سيعاني كثيرا لكي يحصل عليه هو رجلا لا يهمه شيئ سوي نفسه وسعادته لكنه عندما عشق قال سأحارب الجميع لاجلك ان...