ملاحظة: أتمنى ان تصوتوا و تعلقوا بين مشاهد، لأنها تشجعني حقًا على كتابة فصول جديدة.. خصوصا حينما ارى تفاعلكم مع المشهد ❤️.
روما-الساعة السادسة إلا ربع صباحًا.
مضت خمسة أيام منذ وصولنا لإيطاليا، قرر جدي ان نبقى في قصر العائلة لاكن بطريقة او بأخرى أقنعته أن نبقى في شقة بمفردنا.
علاقتنا مع باقِي أفراد الأسرة كانت متوترة، اضافة ان الأوضاع مضطربة بالفعل. عمِي الأكبر قتل ذالك اليوم و إبنه يشك فِي وجود مؤامرة ضد والده.
ليس و كأن ذالك ليس صحيح، كان الأمر واضحا الأحمق وحده من لن يلاحظ؛ لاكن بدى ان جدي لا يهتم و حفيده جوفاني في طريقه للجنون.
لكم ان تتخيلوا انه أتى لشقتنا يقوم بتهديد سالفاتور الذي تصرف ببرود شديد اتجاهه، و بذكر ذالك الأخير فقد بدأ يتصرف بغرابة منذ اللحظة التي تواجدنا فيها هنا.
و حينما أقول بتصرف غريب فأنا اقصد انه يصبح اكثر حساسية و انفعالا، لو كان توماس لتفهمت الأمر، لاكنه سالفاتور أخي، الهادئ، المتفهم و المرح.
و طبعًا توماس اللعين وشى بي لسالفاتور بخصوص امر الحشيش، و اصبحت حبيسة في الشقة الفاخرة التي تكاد تصيبني بالجنون.. او احتياجي للحشيش هو ماقد يصيبني بالجنون.
لم انم منذ ثلاثة أيام، أعاني من أرق شديد و صداع مزمن، اضافة إلى أنني فقدت رغبتي في تناول الطعام منذ اليوم الأول لي هنا و اصبحت سريعة الإنفعال و الغضب.
بكل بساطة اتجاهل كل من توماس و سالفاتور و نقاشاتهم العقيمة، حاليا لا توماس و لا سالفاتور و لا أنا نتحمل بعضنا.
جدي استمرّ في زياراته اليومية و البارحة اخبرني انه اليوم أول يوم لِي في أكادمية رومولوس و ريموس.
اجل هِي نفسها المؤسسة التي تهدف إلى إعداد جيل من القادة المتميزين الذين سيُحدثون تغييرًا إيجابيًا في العالم.
سخرت في داخلي؛ هي حتما تنتج القادة المتميزين، لاكنهم يحدثون تغييرا يخدم مصالحهم و رغباتهم فقط.
بعدما خرجت من الحمام اجفف شعري جلست على الكرسي امام مرآة انظر للهالات السوداء الكارثية أسفل عيني.. منظري يبدوا فضيعا!
أنت تقرأ
DARE ME
Action"قد لا أنصح بالجنس و المخدرات للجميع، لاكنه يجدي نفعًا معِي" -سِيينا كونتي. تنويه: تحتوي الرواية على العنف، و محتوى جريء، اضافة لتناولها مواضيع حساسة مثل التحرش، الاغتصاب، تجارة اعضاء و مخدرات...إلخ