new part

335 16 6
                                    


اقف امام باب المكتب انتظر جيسو بفارغ الصبر لقد مرت ساعات كثيره وأنا انتظره جلست على تلك الارائك لينفتح الباب بهدؤ لأنطق "أين كنت لقد انتظرتك طويلا"

جلس بجاني لينطق"لقد كنت اقوم بإصال بعض الملفات المهمه إلى شركه اخرى وعند رجوعي صادفت زحمه السير لكن في النهايه وصلت للشركه وعند دخولي لمحت امي وتلك الفتاه لذا خرجت بسرعه فكرت مليا وعندها تذكرت لدينا باب خلفي في الشركه لذا دخلت من الباب الخلفي ولكن الحراس منعوني من ذالك ضننا منهم انني لا اعمل هنا لذا عدت ادراجي أحضر بطاقت العمل وعندها سمحوا لي بالدخول "

"اووو يبدو انك متعبٌ للغايه"

نظر إلي لينطق "صحيح سوف نتأخر عن موعدي "

"هيا بنا إذا"

"تشان هل حفظت كامل معلوماتي"

"بالطبع هيونق"

"إذا حافظ على هدوئك وركز معي هدفك هو أن تجعل الفتاه ترحل من المكان ولا تعود مجددا وبعدها سوف تنتشر الاخبار بين الفتيات "

نظرت له لأضربه في رأسه "سوف يشوه ذااك سمعتك"

قفز امامي ليرفع يده "عن اي سمعه تتكلم انا لست الرجل المشهور الغني يا فتى"

"إذا لنذهب"

لن اكذب اشعر بالتوتر الشديد فأنا ممثل سيء لا استطيع التمثيل على احد

يمشي الاكبر امامي بسرعه بينما أنا اتبعه بخطوات اسرع احاول الحاق به ليتوقف فجه و يضرخ"تشان"

بدأ الجميع بالنظر نحونا ليعتذر الاخر بتوتر

نطقت بهدوء بينما أكمل المشي"ماذا لقد اخفتني"

"انا متوتر للغايه هل سوف ينجح هاذا"

"لا اعلم هاذه خطتك أيها الاحمق"

"أكثر ما يوترني أن السيد جيون سوف يأتي في أي لحظه"

وقفت مكاني لاضربه في ظهره واصرخ"ماذااا لقد اخبرتني أنه لن يأتي اليوم بسبب اعماله على الممنوعات "

"لقد اتصل بي قبل قليل يقول انه قد ينهي عمله قريبا"

"أسمع أنا لن آتي اذهب بمفردك"

"لا لا رجاءً لا تفعل ذالك"

"ماذا أنت مجنون هاذا الرجل سوف ينهي حياتي ان علم انني اقوم بذالك لقد هددني أن لا افعل شيء دون علمه وأنت سوف تنهيني هيونق"

𝐼𝑛 𝐷𝑎𝑛𝑔𝑒𝑟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن