اسفه اذا في اخطاء إملائيه 🎀
here is a song. If you don't want to listen to it, close it
__________________________________________
ينزل من على تلك السلالم بينما يحمل الاصغر بين ذراعيه
تقدم نحو الباب ليهمس في أذن احد رجاله"امسح مسرح الجريمه جيدا وجلب لي بعض المعلومات عن المقتول" أومئ برأسه لينطق "حاضر سيدي"
تشبث تشان اكثر بعنق وونو لينطق"لا اريد العوده إلى المنزل" توقف وونو امام سيارته لينطق"لماذا؟"
"لا اريد من الاخرين رؤيتي هاكذا"
"لا تقلق أنت تبدو جميلا جدا "
دفن رأسه في عنق الاكبر ليهمس"أنا احبك" ابتسم وونو لينزله أرضاً فتح باب السيارت ليدخل تشان بهدوء بينما هو توجه نحو مقعد السائق لينطق" هل تشعر بأي ألم هل تريد الذهاب إلى الطبيب" نفى تشان برأسه ليريح نفسه على ذالك المقعد لينطق"ذالك الرجل انه غريب للغايه لقد جعلني افكر بالانتحار بلا تردد لا اعلم ماذا حدث لي ولماذا استجبت إلى كلامه اعتقد انني بدأت أُجن"
امسك وونو بيده بينما يده الاخرى تتمركز على المِقود"خذ قسطاً من راحه حتى نصل إلى المنزل"
اغلق الاخر عينيه ببطئ حتى غرق في النوم بينما وونو قلق عليه هل هو حقاً فكر بالانتحار ؟! ولماذا؟؟؟ هل هو السبب هل من الممكن أنه لا يزال يتذكر مقتل أبيه هل يضن انه في يوم من الايام سيتركه ويغدر به ، تشان كتوم في بعض الاحيان لذا وونو يجد صعوبه في فهمه .....
رن هاتفه لينظر نحوه اوقف سيارته بجانب الطريق ليجيب "اهلا جيسو"
"وونو هل ...."
لم يكمل جيسو كلامه لينطق وونو"تشان بجانبي لا تخف"
تنفس بأريحيه لينطق"ماذا عن سوكمين هو بخير اليس كذالك"
"الم يعد إلى المنزل؟"
"لا"
"لا تقلق هو في المقر وسيعود بعد قليل انتظره قليلا"
"اوه حسناً"
"هل تشعر بالوحده"
"لا أنا اشعر بالخوف"
"لماذا الست انت الفتى الشجاع الذي يريد حِمايه تشان هياااا اصحى يا رجل كل شيء سيكون بخير فقط ارح نفسك"
"حسناً هيونق وداعاً"
"وداعاً"
أنت تقرأ
𝐼𝑛 𝐷𝑎𝑛𝑔𝑒𝑟
Short Story"اسمي هو السيد جيون وونو انا رئيسك في كل شي حياتك الان هيه حياتي لا تفعل أي شي دون علمي وإلا حياتك سوف تنتهي مثل حياة اباك" ...... "وونو لاتتركني بمفردي ولا تبعد جيسو وسوكمين عني" "أمرك يا اميري الجميل" جيون وونو لي تشان ✨