10

391 13 3
                                    






دخل إلى المطبخ ليجلب قنينه ماء لكن وجود سوكمين هناك جعله يقف مكانه . بقى ينظر إليه حتى احس به لاخر "اوه جيسو منذ متى وانت واقف هناك؟ هل تريد شي ما ؟ تريد قبله؟"

اتجه جيسو نحو البراد ليفتحه "لا لا انا اريد قنينه ماء فقط"

"اوه الم تشتاق لي قليلا؟"

التقط قنينه الماء ليتجه للخارج"اعتقد ان تشان يناديني "

امسكه سوكمين من معصمه ليقربه نحوه "لكنني لم اسمعه يناديك"

"اتركني سوكمين"

ترك معصمه ليعود نحو عمله"حسناً"



.............................

يجلس في الحديقه الخلفيه ليشعر بيده تداعب شعره التفت نحو صاحبها ليبتسم بخفه نطق الاكبر بصوت اجش "ماذا تفعل بالجارج بمفردك"

"لا شيء"

ضحك بخفه ليجلس بجانبه بقى ينظر نحوه و اصبح الجو صامتا لفتره طويله مرت دقائق كثيره ولا زال وونو ينظر نحو الاصغر اصبح الجو خانقا بسبب الصمت الذي يجوب حولهما نطق وونو بعده مده طويله "انت جميل"

"شكرا لك"

توجهت انظار وونو نحو خدين الاصغر المحمرتان "ولطيف أيضاً"

"لماذا تقول هاذه الكلمات ألآن"

اقترب منه ليتحسس اطراف اصابعه بلطف "لأنك لطيف وجميل حقاً"

نطق وونو مجددا "تشان أنا أريدك الآن"

احمرت وجنتي الاصغر لينطق "ما هاذا الكلام هيونج"

امسكه الاكبر من يده ليجره بقوه مستقيما بينما يتحسس خصر الاصغر بالطف "ما رايك بالنوم الآن"

"الآن!!"

اقترب الاكبر منه ليضع راسه في كتف الاصغر ببطئ انتقلت شفتيه للاعلى نحو أذن الاخر لينطق"نعم الآن" قضم اشحمه أذنه ليتأوه الاصغر بالطف

امسكه من معصمه ليجره نحو السلالم "لنذهب إلى السرير"



................................




(ستكون القرائه غير مناسبه للبعض هنا )





اغلق باب الغرفه خلفه ليتنهد بخفه رمى نظارته على الارض ...... تقدم ببطء نحو الصغر ليضع شفتيه على رقبته يطبع عده قبلات وهو يتجه نحو فكه بلا تردد اطلق تشان انيناً ليبتسم الاكبر .... ابتعد قليلا لتتوجه اطراف اصابعه إلى ازرار قميص تشان .... عملت اصابعه بسرعه وهيه تفتح الازرار لتكشف بشرته الناصعه ابتسم وونوو ليضع عده قبلات على صدر الاصغر تركت علامات ورائها امسكه من خصره ليشعر بجسده اقتربت شفتاه من خاصه الأصغر ليلتقطها في قبله حاره دامت لفتره ضرب تشان كتف الاخر بسبب فقدانه الاكسجين ليبتعد الاكبر مسرعا .

𝐼𝑛 𝐷𝑎𝑛𝑔𝑒𝑟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن