^ ^

122 17 7
                                    


..........





فتح وونو باب المنزل ليدخل يفتح الاضائه اولا يتنفس بعمق هواء المنزل ويعطس بسبب تنفسه والاغبار الذي دخل في انفه ...نادى سوكمين بصوت عالي"هييي سوكمين ايقضهما وتعال"

......

عندما سمع سوكمين صوت وونو استقام حالا من مقعده متجها نحو باب تشان فتخ الباب وامسك بكتف تشان يهزه ذهابا وإيابا "تشان استيقظ ...وونو يقول استيقظ" فتح تشان عينا ببطى بسبب اشعه الشمس التي تخترق السياره ..."ماذا تريد سوكمين؟".....أدار سوكمين عيناي بدراميه"لقد وصلنا "....استقام تشان بسرعه ....يدفع سوكمين ويخرج من الباب  .....

نظر سوكمين لتشان بأستغراب ليهز رأسه وينظر لجيسو النائم بهدؤ يبتسم لكنه لا يوقظه ...اغلق باب تشان بهددؤ ليتجه نحو باب جيسو يفتحه ليسقط جيسو على صدره مباشرةً انتهز سوكمين الفرصه وحمله بين ذراعيه ....

عدل سوكمين وضعيه جيسو على حضنه واغلق الباب بقدم ليتجه نحو الداخل يستمع لازعاج التشان

............

ركض تشان نخو وونو اول ما دخل للباب صرخ "!! oh my goodness"

نظر وونو إلى تشان "ما هذه الطاقه التي تمتلكها انت استيقظت لتو يا فتى"

نطق تشان بصوت عالي "يا إلا هي يا رجل هل استأجرت هاذه الڤله حقا لا اصدق شكرا لك انا احببتها انها فخمه جدا لا اصدق "

ضرب وونو تشان على رئسه بمرح "هاذا منزلي وليست ڤله للإيجار"

سادت لحظه صمت لتشان ....بعد مده تحدث بصوت عالي وصاخب "هاذا يعني ان يمكننا العيش هنا ايضاااااااا"

استيقظ جيسو النائم بين يدي سوكمين " ايشششش ما هذا الازعاج " نظر لوجه سوكمين عندما كنت فتح عيناه ليحمر وجه جيسو عندما التقت عيناه بعينا سوكمين

نطق وونوو" هيي ايها العشقان هاذا ليس وقت النظرات والحب والخجل اسرعا علينا ان نستمتع و اعتقد ننظف هاذا المكان ايضا"

ضرب تشان قدمه في الارض بأنزعاج "تنضيف ماذا دع سوكمين ينضف اليس هاذا عمله"

نطق وونو بصوت حاد بينما ينظر لتشان"تشان انتبه للسانك"

قال تشان وهو يلعب بأصبعه "اسف"

انزل سوكمين جيسو على الارض

نطق جيسو بخجل "كان يمكنك إيقاظي بدلا من حملي انا ثقيل"

" لم استطع ان اوقظك وانت نائم وتبدو لطيفا ...فوق ذالك انت لست ثقيل انت ريشه صغيره حبي"

"لماذا تقول مثل هاذه الكلمات"

......................................



.....................................

يصطف الجميع على خط مستقيم بينما يقف وونو امامهم

نطق وونو "سوف اعطيكم مهامكم اوكي ولا تتذمرو من يتذمر لن يذهب لشاطئ"

تمتم تشان بشتيمه بصوت منخفض

نطق وونو "ومن يشتم سيرمى في غرفته طوال اليوم"

نظر جيسو لتشان وهو يحبس ضحكته

نطق وونو ...."سوكمين نظف غرفه المعيشه والمطبخ "

نطق سوكمين "هاذا جيد لابأس"

توجه نظر وونو نحو جيسو"اما انت جيسو نظف المسبح وملئه بلماء ..ولا تنظف الحديقه ان هنالك من يهتم بها كل شهر لذا دعاها اوكي؟"

نطق جيسو بسعاده "اوكي احببت ذالك "

تنهد وونو بينما ينطق لتشان"اما انت ايها الارنب النشط سوف تنظف الغرف "

نطق تشان بدهشه"جميع الغرف ؟"

"نعم جميع الغرف ...وانا سوف اساعدك"

"اوكي الأن هذا عادل جدا "


.................................




................................

4:02 عصرا

انتهى الجميع من التظيف جميعهم يستلقي على الارائك متعبون لقد غفى تشان وجيسو بالفعل ....نطق وونو بصوت خافت "هل هنالك اي تحركات مشبوهه"

رفع سوكمين رائسه لينظر نحو وونو"لا ....يقول مارت انه لا يوجد اي تحركات لهم لقد كلفنا مجموعه بمراقبتهم وهم الان يقومون بعملهم جيدا"

بعثر وونو شعره"انا لا اعرف في ماذا اركز في الشركه ام هذه المافيا الغبيه"

"لقد اخبرتك من قبل انت لست مُطّر لحمل هاذا الثقل على كتفيك"

نطق وونو بصوت متعب "لكنني لا استطيع التخلي عن الشركه لانها كانت احد احلامي و انا تعبت لكي اجعلها من اشهر ماركات السيارات و لا يمكنني ترك هاذه المفيا لقد قطعت وعدا على والدي قبل وفاته أنني سوف احميكم ...لذا انا مجبور سوكمين مجبور جدا "



يتبع.......




.................










إذا في تفاعل راح انزل الاسبوع الجاي 🎀


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝐼𝑛 𝐷𝑎𝑛𝑔𝑒𝑟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن