الجزء الثالث : رحلة محفوفة بالمخاطر
مع ظهور أشعة الفجر الأولى في السماء، انطلق كاي وإيلارا عبر الصحراء القاسية. ارتحلوا شرقًا، متبعين همسات الأسطورة التي وضعت بوابة الهاوية في ذلك الاتجاه. كانت الشمس القاسية تضرب بلا رحمة، وتحول الرمال إلى فرن وتجعل كل نفس يكافح ضد الغبار المتصاعد.كانت الأمسيات توفر راحة من الحرارة، لكن القليل من الراحة. وتجمعوا حول نار ضئيلة تغذيها بقايا الخشب، وكانوا يقضمون حصصًا غذائية قديمة مسروقة من متاجر Obsidian Fortress. وتحت نسيج النجوم الواسع، تحدثوا عن أحلامهم بمستقبل بدأذذ غامضًا بشكل متزايد. بينما كان كاي يتوق إلى حياة بسيطة في رعاية المحاصيل في قرية هادئة، كانت إيلاريا تتوق إلى استكشاف عجائب العالم.
ومع بزوغ فجر اليوم التالي، واجهوا مخاطر جديدة. كانت العقارب السامة ذات الذيول الشائكة تكمن تحت الصخور التي ابيضت الشمس، و قطط الصحراء الشرسة ذات العيون مثل الجمر المحترق تطاردها من الكثبان الرملية. في إحدى الليالي المروعة بشكل خاص، نزلت عليهم مجموعة من الذئاب المفترسة، تجذبهم رائحة مؤنهم الضئيلة. تقاتل كاي وإيلاريا بشدة، مستخدمين العصي والحجارة في فكلاهما المضطربين، وتردد صدى الليل مع صرخاتهما وعواء الذئاب المخيف. لقد تمكنوا من إعادة المجموعة، ولكن ليس بدون تكلفة. أصيب كاي بجرح عميق ونابض في ذراعه، وهو تذكار مروع للقاء.
تحولت الأيام إلى أسابيع، وتحولت الرحلة إلى اختبار لا هوادة فيه لقدرتهم على التحمل. امتصت الشمس القاسية الرطوبة من أجسادهم، تاركة إياهم جافين على الدوام. كان الجوع ينخر في بطونهم، رفيقهم الدائم. والأسوأ من ذلك، أن إيلارا وقعت ضحية لمرض غامض، وعيناها اللامعتان عادة باهتتان، وتضاءلت روحها النابضة بالحياة. سيطر اليأس على كاي، وكان تصميمه مهددًا بالمصاعب التي لا هوادة فيها.
ثم، في اليوم الذي بدا فيه أن الشمس معلقة بدرجة كافية لتحرق الأرض ذاتها، وقعت المأساة. أثناء عبورهم ممرًا جبليًا غادرًا، تعثرت إيلاريا، التي أضعفها المرض، وفقدت قدميها على الحصى السائب. تردد صدى صرختها عبر الوادي المقفر وهي تهبط إلى أسفل المنحدر الحاد. كاي، قلبه ينبض بإيقاع محموم، اندفع خلفها بدون تردد . وجدها في القاع، مستلقية فاقدة للوعي وسط خليط من الصخور.
ارتفع الذعر من خلاله. لم يستطع أن يحملها بمفرده، ليس عبر هذا المشهد الذي لا يرحم. تماما كما هدد اليأس باستهلاكها، لفت انتباهه وميض من الحركة من بعيد. كانت القرية الصغيرة المتداعية التي تقع بين سفوح التلال توفر أملاً ضئيلاً. مع موجة من التصميم المتجدد، رفع كاي إيلاريا على ظهره وبدأ الرحلة الشاقة نحو القرية، وكانت خطواته تغذيها الدعاء اليائس بأنهم لم يأتوا بعد فوات الأوان.
أنت تقرأ
البوابة المحرمة: أسرار مدفونة تحت الرمال
Fantasy#البوابة المحرمة: أسرار مدفونة تحت الرمال: ملحمة ملحمية في قلب صحراء قاحلة في قلب صحراء قاحلة، حيث تذوب الشمس في الرمال المتوهجة، تروى حكاية ملحمية عن شاب شجاع يدعى كاي، ومصيره المذهل مع التنانين الأسطورية. يجد كاي نفسه متورطًا في صراع بين الخير وال...