الجزء الرابع: همسات في الريح
استقبل سكان وادي النار، وهي واحة مخفية تقع في ثنايا الجبال، كاي و إيلاريا بأذرع مفتوحة. كان حكيم، شيخ القرية، يمتلك حكمة محفورة في وجهه المتضرر ومعرفة بالأعشاب العلاجية التي تنافس أي عالم. وتحت رعايته، تعافت إيلاريا ببطء، وعادت قوتها مع مرور كل يوم.تحولت الأيام إلى أسابيع عندما روى كاي و إيلاريا قصتهما، حكاية البيض المسروق والرحلة اليائسة عبر الأراضي القاحلة. استمع الحكيم باهتمام، ولمعت عيناه بشرارة التعرف عندما وصفوا النقش الموجود على الممر.
"فرسان التنين،" تمتم، وكان صوته منخفضًا. "تتحدث الأساطير عن رابطة مقدسة، عقد تم إبرامه بين الإنسان والتنين، وهي علاقة تتجاوز العالم المادي."
مفتونين، التهم كاي وإيلاريا كل كلمة من حكيم. وأوضح أن النقش يتحدث عن طقوس، وهي طقوس يمكن أن توقظ الأرواح النائمة داخل البيض وتقيم رابطا روحيا بينها وبين البشر.
الإثارة طقطقة في الهواء. هل يمكن أن يكون هذا هو الجواب الذي كانوا يبحثون عنه؟ طريقة لإنجاز مهمتهم دون المغامرة في أعماق الهاوية المحفوفة بالمخاطر؟
قادهم حكيم إلى كهف مخفي يقع في قلب الواحة. كان الهواء مليئًا بالطاقة غير المرئية، وهمسًا بشيء قديم وقوي. وباتباع تعليمات النقش، قاموا بترتيب البيض في دائرة، بحيث تواجه كل نقطة الاتجاه الأساسي. وقف كاي و إيلاريا في المنتصف، شبكات أيديهما معًا، و نظراتهما مقفلة في قسم صامت.
وبينما كان حكيم يردد تعويذة قديمة بلسان منسي، اهتز الكهف بطاقة غريبة. امتلأت الغرفة بالضوء الساطع مما أجبرهم على إغلاق أعينهم بقوة. عندما فتحوها مرة أخرى، بدا أن الكهف قد تغير، وأخذ وهجًا أثيريًا. ظهرت أمامهم ثلاثة مخلوقات رائعة - تنانين، ليست من لحم وعظم، ولكن من طاقة نقية متلألئة.
ينبض التنينان – اثنان منهما أنيقان ورشيقان بقشور الياقوت المتلألئة، والآخر بقشور من اللون الأخضر الزمردي – بطاقة تخطف الأنفاس. عيونهم، برك من الذهب المنصهر، مثبتة على كاي وإيلارا. لقد غمرهم شعور بالتفاهم، واتصال تخاطري يسد الفجوة بين الأنواع.
مع دفعة عقلية، عرضت التنانين نفسها كحلفاء، وقوتهم تحت تصرفهم. وزن البيض، العبء الدائم في رحلتهم، يرفع من قلوبهم. لن يحملوا مخلوقات جسدية؛ سيكونون يحملون سندًا، ميثاقًا تم صياغته في العالم الأثيري.
أوضح حكيم، وقد اشتعل وجهه بالعجب، أنه يمكن استدعاء التنانين او اخفائهم حسب الرغبة، وهي موجودة في البعد الروحي حتى تكون هناك حاجة إلى مساعدتهم. بقلوب تفيض بالامتنان، شكر كاي و إيلاريا حكيم على توجيهاته والقرويين على لطفهم. لم تنته رحلتهم بعد، لكنهم لم يعودوا وحدهم. كان لديهم رفاق، وحلفاء أقوياء إلى جانبهم، وكان لديهم إحساس متجدد بالهدف
أنت تقرأ
البوابة المحرمة: أسرار مدفونة تحت الرمال
Fantastik#البوابة المحرمة: أسرار مدفونة تحت الرمال: ملحمة ملحمية في قلب صحراء قاحلة في قلب صحراء قاحلة، حيث تذوب الشمس في الرمال المتوهجة، تروى حكاية ملحمية عن شاب شجاع يدعى كاي، ومصيره المذهل مع التنانين الأسطورية. يجد كاي نفسه متورطًا في صراع بين الخير وال...