*خوف البداية*

346 11 2
                                    


مرحبا رواية جديدة بحب التغيير.

حسنا تصنيف الرواية
<<أكشن،إتارة،مافيا،تشويق،رومانسي. >>

و الأهم

Slow tire.

الرواية رح تحكي عن كتير أشياء بالأول رح تفكر إنك فاهم الأحداث صح، بس خليني إصدمك كل مرة رح تفكر حالك إنك وصلت لرأس الخيط رح تكتشف إنك في نقطة البداية، يعني بكل بساطة الموازين بتنقلب كل مرة.

أما الأبطال كمان لا تحاولو تفهمو مشاعرهم لإنها مبهمة و صعبة التحليل.

"تنويه"

الرواية رح تحتوي على بعض المشاهد الجريئة و العنف و الدماء و الجرائم يعني إذا قلبك ضعيف اطلع بدون مشاكل واذا شتكيت بعديين رح إكتفي بحظر فقط.

أخيرا و ليس أخرا بتمنى تستمتعوا

نخب البداية🍷

_________________________

"اللعنة ماذا يحدت ؟"

أردف ذالك الرجل الذي بدى كأنه في عقده الرابع، بعد أن تم طعنه من طرف مراهق لم يتجاوز الخامسة عشر.

"أنت وحش ،أنت وحش،حتى لو قتلتني لن تخرج سالما من بوابة ويلمر إنها جحيمك "

كان هذا أخر ما تلفظ به قبل أن يفارق الحياة و يهوى جسدا بدون روح.

بينما تخطاه ذالك المراهق بملامح باردة كأنه إعتاد عن سفك الدماء و زهق الأرواح.

يفكر بشيء ما ، يبدو أنه سيزهق روحا أخرى هذه الليلة و يبدو أنها لن تفارق ذاكرته مهما حيا و سيتذكر كل تفصيلة مرت عليه هذه الليلة حتى نسمة العليل التي فلحت وجهه.
-------------
------------
-----------

Los Angeles
7am:

مدينة لوس أنجلوس، النابضة ليلاً ونهارًا، بأنها مدينة الأضواء التي لا تخبو أنوارها. إنها من أكثر المدن الأمريكية شهرة على الإطلاق، وواحدة من أكثر الوجهات السياحية جذبًا للسائحين من أنحاء العالم كافة. قال عنها الموسيقي الأمريكي الشهير غوستافو دوداميل: "إنها مدينة لا تفهمها في البداية، لكن عندما تفهمها وتنخرط في مجتمعها، فسوف تستحسنها إلى الأبد.

إنها السابعة صباحا و هو لا يزال يتأمل وشمه في يده فوق الوريد تماما ، بطريقة ما أدمن تأملها كأنه يذكره أن هناك سببا يجعله في الحياة.

لعنة أبدية Where stories live. Discover now