سجن ويلمر

46 5 0
                                    

هاي كيفكم؟

رجعت متأخرة طبعا😂
أوكي يلا نكمل

___________________
يشارك في سباق السرعة ثمانية متسابقين متنافسين كحد أقصى على مضمار مليء بالمطبات، المنعطفات الشديدة والعقبات، حيث يفوز المتسابق الذي يملك أسرع ردود فعل وأسرع وتيرة.

ينطلق الدراجون من بوابة فوق تلة الانطلاق التي يبلغ ارتفاعها ثمانية أمتار نحو مضمار الـ 400 متر، حيث يصلون إلى سرعات تبلغ 60 كم/ساعة.

ردود الفعل السريعة والقوة المتفجرة ضروريان للاندفاع من البوابة في مقدمة المجموعة والحفاظ على الصدارة إلى غاية خط النهاية. غالبًا ما يكون السباق النهائي عرضًا مثيرًا ومشوّقًا يحبس أنفاس المتفرّجين.

بدأت الدرجات بالإنطلاق بمدة ليست بطويلة بينما هي ركزت كلتا عيناها على الآخرى التي كانت مألوفة بشيء غريب، السيطرة آجل السيطرة التي لم تقدر على مواجهتها أو التصدي لها.

بعد ثواني نفضت عقلها من تلك الأفكار و أعادت تركيزها على السباق لترى نفسها في المرتبة الأخيرة، بالطبع لفترة مؤقتة، إستعدت تنطلق بسرعة مهولة تنتظر رؤية خط النهاية،

لن تنكر أنها كانت تشعر بتوتر شديد نتيجة ما باء به سباقها الماضي و خسارتها الشنيعة و سمعتها التي بدأت بتآكل و المؤسف أنها لا تعرف حتى الحكم الذي سيصدر عليها.

دراجة لونا النارية كانت الأكثر سرعة و توازن بين المتسابقين.

حيت كانت دراجتها دراجة نارية بي إم دبليو آر 1300 جي إس: دراجة نارية مغامرة متعددة الاستخدامات تتميز بقدراتها على الطرق الوعرة وراحة الركوب لمسافات طويلة وهي قوة حقيقية بمحركها الضخم وتصميمها العدواني.

تجاوزت لونا تلات متسابقين في الثواني الأولى، لكنها واجهت صعوبة في إزالة الرابعة من أمامها حيت كان سائقها يتحرك عشوائيا وسط الطريق و هذا يغضبها فنبست بسخط.

"غبي يذكرني في تصرفات طفولتي التي أود قتل نفسي عند تذكرها"

زفرت الهواء، و قامت بالضغط أكتر على المقود تزيد من سرعة دراجتها لتحتك بعجلات دراجة من يتقدم عليها بعد ثواني من الإحتكاك المستمر فقد السائق توازنه و بدأت دراجته بالدوران على نفسها ليتراجع من المركز الخامس إلى الأخير، لم تقم تلك الشقراء بأي رد فعل لأنها تعلمت من السباق الذي خاضته قبل أيام أن النصر الحقيقي يكمن في الفوز، بعد إزالتها لأربعة دراجات لاحظت أن المتسابق الأول اقترب من خط النهاية لذا قررت تجاوز التلاتة في مرة واحدة.

لعنة أبدية Where stories live. Discover now