| | PART 1

411 28 16
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




لقد كان مؤلما.

كثيراً.

كان الوقت منتصف الليل تقريبًا، وكانت الرياح المتجمدة تؤذي خديه وهو يواصل المشي، ويده تحاول الإمساك بثوب والدته حتى لا تضيع. ولم يقطع صمت الليل إلا كسر الأغصان تحت قدميه. فقط ضوء القمر أضاء طريقهم عبر الغابة؛ القمر وحده كان يعلم مدى صعوبة محاولتهم البقاء على قيد الحياة.

"فقط قليلا أكثر." سمع صوت والده يرتجف من البرد، لكنه ما زال يحاول سحبهم إلى مكان أكثر أمانًا. كان التعب والإرهاق معروفين بالطريقة التي كانت بها أنفاسه أعمق وخطواته أكثر اهتزازًا. "بضع خطوات أخرى، أعدك، وسنكون بخير."

حدث ذلك بين عشية وضحاها. ومن لحظة إلى أخرى، بدأت عملية مطاردة الساحرات من جديد. لقد استغرق الأمر منهم جميعًا بضع سنوات جيدة للتخلص من الخوف الذي كان يشعر به سكان المدينة تجاههم. بضع سنوات جيدة لكنهم فعلوا ذلك ببطء، فقط ليتم إخفاقهم في غضون أيام.

بدون سبب معروف، بدأ السحرة الذين يعيشون في ضواحي المملكة الغربية يموتون واحدًا تلو الآخر. وسرعان ما لم يعد السحرة وحدهم هم الذين لقوا حتفهم، بل عائلاتهم بأكملها. بدأت الشائعات تنتشر بين المواطنين غير السحرة ووصلت ببطء إلى آذان السحرة أيضًا؛ نفس الشائعات التي أجبرت عائلته على الفرار في ليلة شتوية باردة.

قالوا إن الملك حاول عقد اتفاق مع ساحرة لقتل زوجته، فقط ليتمكن من الزواج من امرأة شابة لفتت انتباهه دون ندم، ولكن بدلا من قتل الملكة، حذرتها الساحرة من نواياه و لعن الفتاة الأخرى، التي انتهى بها الأمر ميتة في غضون أيام قليلة، من العدم.

غاضبًا من فقدان حبيبته، حكم الملك على الساحرة بالإعدام، لكنه لم يكتف بذلك، وبدأ في مطاردة أولئك الذين يعتقد أنهم مثلها: السحرة، الأشخاص الذين بيعت أرواحهم للشيطان مقابل الحصول على قوة من الجحيم. .

لكن، بالطبع، بدون طريقة فعالة للتمييز بين الأخيار وعباد الجحيم عديمي الروح، قرر الملك ببساطة قتل الناس عشوائيًا لتنشيط مملكته. وقد نجحت. لقد عملت بطريقة جيدة جدًا.

واستسلم أهل البلدة المذعورون للذعر وبدأوا في توجيه من يمارسون الحرفة، حتى لو كان ذلك لصالح البلدة.

هكذا بدأ يموت الأشخاص الذين عرفهم طيلة حياته شيئًا فشيئًا. هرب معظم السحرة القلائل الذين بقوا على قيد الحياة قبل أن يحدث لهم شيء سيء، وعهد كثيرون آخرون بحياتهم إلى أشخاص غير سحريين على أمل عدم التعرض للخيانة.

وكان والديه واحدا من هؤلاء.














𝙆𝙞𝙣𝙜𝙙𝙤𝙢 𝙋𝙧𝙞𝙣𝙘𝙚  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن