| | PART 4

231 17 2
                                    

يمشي جايمين بابتسامة صغيرة على وجهه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




يمشي جايمين بابتسامة صغيرة على وجهه. والمثير للدهشة، وحتى لو استغرق الأمر أكثر من ثلاثة أيام للحصول عليه أخيرا، وافق والداه على السماح له بالتجول قليلا في جميع أنحاء المدينة.

الشمس تشرق لكنها لطيفة، ليست ساخنة جدا، دافئة فقط. لطيف ودافئ. يا له من يوم مثالي لتذوق ما هي الحرية.

لا يمكن للأمير أن يخطو خطوة دون أن يكون هناك بعض الناس من حوله، كلهم يبتسمون له ويبذلون قصارى جهدهم لجعله يشعر بالترحيب. ليس من الشائع رؤية الأمير خارج القلعة، لذلك بالطبع سيجد شعبه الأمر مسليا. ومع ذلك، فإن جايمين يحب ذلك. إنه يستمتع بالاهتمام لكنه يحب الهالة المحبة التي يتمتع بها جميع سكان المدينة تجاهه. وهذا يجعله حزينا بعض الشيء. لكن لو كانت الأمور أسهل فقط...

"الأمير جايمين، الأمير جايمين!" يركض صبي صغير في طريقه بابتسامة كبيرة وجميلة، ولا يمكن لجايمين إلا أن ينتظره، حتى يشعر أخيرا بزوج أو ذراعين صغيرين يلتفان حول خصره. ينظر الطفل إلى الأعلى ويلتقي بعيون جايمين. لديه سن مفقود يجعل جايمين كو. "لدي شيء لك يا أميري." يقول بينما ينظر داخل جيوبه حتى تضيء عيناه. "لقد فعلت ذلك بنفسي يا أميري، هل ستحتفظ به؟" تظهر دمية صغيرة أمامه، صغيرة بما يكفي لتناسب داخل يده. ريفي، مع طبقات سيئة الصنع، ولكنه جميل وذو مغزى بالنسبة له. في تلك الثانية القصيرة حيث تنتقل عيناه من التمثال إلى عيون الصبي التي يشك فيها. ماذا لو بقي؟ هل سيكون هناك فرصة مع مرور الوقت؟

ليس لديه الوقت الكافي للتفكير في ذلك. لقد فات الأوان لتغيير رأيه وهو يعرف ذلك عندما تقترب منه الشخصية المقنعة التي كان ينتظرها.

أومأ جايمين برأسه في السؤال الأخير الذي طرحه هذا الصبي وأعطاه أكبر ابتسامة لديه. "شكرا لك"، يهمس بينما يعانقه أيضا." "سآخذها في كل مكان أذهب إليه."

يقترب الرقم أكثر حتى يذهب هذا الطفل. لا يبدو أن أحدا يمانع لأنه ليس أول شخص يسير نحو الأمير حتى يلاحظ كيف يمسك هذا الشخص جايمين من ذوي الياقات البيضاء ويغلق فمه بيده.

𝙆𝙞𝙣𝙜𝙙𝙤𝙢 𝙋𝙧𝙞𝙣𝙘𝙚  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن