"مينهو في مكتبه." يقول وهو يأخذ يد جايمين. "تحدث إليه، اتفقنا؟ سآخذ جايمين إلى غرفتك. أنت تعرف الطريق إلى هناك!""غرفتك؟"
ليس لدى الأمير ما يكفي من الوقت للشكوى عندما يشعر فجأة أن جسده يتم سحبه إلى الطابق العلوي قبل نظرة جينو الثاقبة.
**
يتردد جينو قبل دفع الباب الذي يتعرف عليه بالفعل جيدا. لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة كان فيها هناك ولكن كل شيء ظل كما هو. لا يزال بإمكانه رؤية الخدش الصغير الذي قام به على الحائط خلال سن المراهقة. من المريح بشكل غريب معرفة أنه لا يهم كم من الوقت يبقى بعيدا، المكان الذي كان يسمى المنزل ذات مرة لا يزال هو المكان الذي من ذكرياته.
يلاحظ تغييرات طفيفة داخل مكتب أخيه، والزهرة تستريح على أحد الرفوف خلف المكتب وصورة زوجين يقبلان بجانبها. سرعان ما يتعرف جينو على شقيقه وخطيبه على الصورة المذكورة.
"هل كان من الصعب العثور على طريق العودة؟" عندها فقط يلاحظ جينو عيون مينهو عليه.
يقول: "لقد عشت هنا لفترة كافية لمعرفة طريقي حول الغابة". "شكرا لك على السماح لنا بالبقاء هنا في هذه الأثناء ، سأتأكد من العثور على آخر-" تحدث جينو
"لماذا تجد مكانا آخر عندما يكون هذا منزلك أيضا؟" تظهر نبرة صوته اتهامات.
"إنه ليس لي..." قال بعدها جينو
"إنه لك أيضا." مينهو سريع بما يكفي للوقوف من الأريكة المريحة التي كان يجلس عليها.
هناك شيء أعجب به جينو دائما من أخيه الأكبر، لا يتطلب الأمر سوى نظرة بسيطة لمعرفته، الطريقة التي يتحرك بها مينهو أنيقة وغامضة للغاية. منذ أن كانوا أطفالا، كان لدى مينهو تلك الهالة الغامضة التي تتركه في رهبة. لكنها ليست فقط الطريقة التي يمشي بها ولكن أيضا الطريقة التي يتحدث بها وحتى النظرات التي كان لديه. وجد جينو الصغير أنه على الرغم من معرفته جيدا، إلا أنه لا يزال يشعر بأن هناك شيئا أكثر من ذلك.
أنت تقرأ
𝙆𝙞𝙣𝙜𝙙𝙤𝙢 𝙋𝙧𝙞𝙣𝙘𝙚 ✓
Fantasyجينو هو ابن أكثر السحرة رعبًا على الإطلاق، ولكن بدلاً من اتباع خطواتهم، قرر أن يعيش بسلام في وسط الغابة. ذات ليلة، يطرق أمير المملكة، جايمين، بابه. "هل يمكنك اختطافي من فضلك؟ أنا حقا لا أريد أن أتزوج." نومين جينو توب