يتغير جينو بمهارة لكنهم جميعا يلاحظون ذلك.لم يعد هناك تعليقات ساخرة تجاه جوني. توقف أيضا عن تجاهل كل من شقيقه وخطيبه، لكنه لا يزال مع الإجابة القصيرة لهم، وهذا أكثر بكثير مما يمكن أن يطلبه الزوجان.
ببطء يجد جايمين نفسه مرتاحا بما فيه الكفاية في المنزل. مع الوقت الجديد بين يديه وليس شخص واحد يحاول جعله يفعل شيئا لا يريده، يستكشف جايمين عالم الهوايات الهائل.
يجد أنه في الواقع ماهر جدا عندما يتعلق الأمر بالطهي والخبز، مما يسعد جوني، لذلك سرعان ما يصبح نشاطا يوميا للتسكع في المطبخ أثناء تجربة وصفات جديدة. يستمتع جايمين بإعداد الوجبات أكثر من غيره، ليس فقط لأنه ممتع ولكنه يستحق ذلك تماما عندما يبتسم جينو بعد تذوق الطعام الذي يصنعه. وفي الواقع، جينو ليس من كبار المعجبين بالحلويات، لذا يقرر جايمين بسهولة التمسك بالطعام فقط.
لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يحب القيام به الآن لأن لديه الكثير من الوقت لنفسه.
أصبح المشي عبر أقرب مدينة شائعا أيضا. كان جايمين يبحث عن شركة جينو كلما ارغى عليه الذهاب للتسوق وسيطلب منه جينو أن يرافقه كلما احتاج إلى العثور على أشياء لحرفته. لذلك هم دائما معا ولا يبدو أن أيا منهم يفكر كثيرا في الأمر.
إنها واحدة من تلك الأوقات، في الواقع. يمشي جايمين في الشارع المزدحم قليلا، تحمل يد واحدة القائمة التي أعدها جوني له في وقت سابق من ذلك اليوم واليد الأخرى متشابكة مع جينو، لذلك لن تضيع يا جايمين. أو هذا ما يقوله الساحر في كل مرة يخرجون فيها معا.
"ما هي الخطوة التالية؟" يتساءل جينو وهو ينظر إلى محيطه. لا يهم مدى صعوبة محاولته، من الصعب حقا فهم افتتان جايمين بأماكن مثل هذه.
"يريدنا جوني أن نختار شيئا من متجر مخبز عائلته."
لكن جينو يعتقد أنه ربما لا يحتاج إلى فهمه بالكامل. ابتسامة جايمين هي الشيء الوحيد المهم، لذلك يستمتع بها. "هل هي كعكة أخرى؟" بالكاد انتهينا من الأخير." يشتكي جينو وجايمين قريب حقا من قرصة خديه بسبب مدى لطفه في بعض الأحيان.
أنت تقرأ
𝙆𝙞𝙣𝙜𝙙𝙤𝙢 𝙋𝙧𝙞𝙣𝙘𝙚 ✓
Fantasyجينو هو ابن أكثر السحرة رعبًا على الإطلاق، ولكن بدلاً من اتباع خطواتهم، قرر أن يعيش بسلام في وسط الغابة. ذات ليلة، يطرق أمير المملكة، جايمين، بابه. "هل يمكنك اختطافي من فضلك؟ أنا حقا لا أريد أن أتزوج." نومين جينو توب