لقد اعتقدوا أن سنوات لمعرفة الناس، وسنوات الصداقة والعمل معهم لمساعدتهم كلما احتاجوا إلى ذلك من شأنه أن يحافظ على سلامتهم، ولكن مثل الآخرين، تعرضوا للخيانة أيضًا.
وفجأة لم يعد صدى خطواتهم فقط هو ما يتردد في الغابة، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعرف على الخيول التي تركض خلفهم وأصوات جيش الملك.
سيطر الأدرينالين عليه وعلى أخيه وأبيه. للحظة لم يعد هو من يتمسك بثوب أمه، بل هي من أمسكت بيده لمواصلة الركض. علق الهواء في حلقه عندما كان يحاول التنفس، وكانت ساقاه تؤلمانه بسبب المجهود اللاإنساني الذي بذله للبقاء في المقدمة. للحظة بدا الأمر وكأنهم سيفعلون ذلك، كان يشعر بالحرية في أعلى أصابعه، لكن الواقع ضربه بشدة عندما تعثرت والدته بجذور الأشجار، وعلى الرغم من محاولته للعودة لها، ظهر والده بجانبه، ودفعه إلى مواصلة المضي قدمًا.
"لا تتوقف!" صرخ قائلاً: "لقد اقترا!"
شعر الصبي بأخيه يمسك بيده ليواصل الركض، وعندها أصبح كل شيء أسوأ.
كانت أصوات الجيش أعلى، وتردد صدى حوافر خيولهم أكثر فأكثر حتى شعر بها أخيرًا خلفه مباشرة. إذا اعتقد ذات مرة أنهم يستطيعون فعل ذلك، فقد عرف في تلك اللحظة أن كل شيء قد انتهى.
سيكون اسم" لي"اسمًا آخر يُضاف إلى قائمة الأشخاص المفقودين، وسيتم الحكم عليهم على مر السنين وسيُستهجن دائمًا من قبل أولئك الذين لم يترددوا في خيانة ثقتهم مقابل بضع عملات فضية. لن يتمكن أبدًا من تحسين سحره، ولن يتمكن شقيقه أبدًا من تحقيق أحلامه وأحلام والديهما... لن يراهم أبدًا الرجال الذين أرادوهم أن يكونوا. ستنتهي قصتهم هناك، في وسط الغابة، بدون شهود، ليتم نسيانها بعد بضع ساعات. لقد كان أمرًا محزنًا وغير عادل، ومن الظلم حقًا أن يدفعوا حياتهم ثمنًا لشيء لم يفعلوه.
كان جسده مرهقًا بالفعل، وعلى استعداد للاستسلام عندما بكى والده بكل قوته. "الآن يا جينووووو!"
قوة مفاجئة دفعته إلى الأمام وأصبح كل شيء أسود.
أنت تقرأ
𝙆𝙞𝙣𝙜𝙙𝙤𝙢 𝙋𝙧𝙞𝙣𝙘𝙚 ✓
Fantasyجينو هو ابن أكثر السحرة رعبًا على الإطلاق، ولكن بدلاً من اتباع خطواتهم، قرر أن يعيش بسلام في وسط الغابة. ذات ليلة، يطرق أمير المملكة، جايمين، بابه. "هل يمكنك اختطافي من فضلك؟ أنا حقا لا أريد أن أتزوج." نومين جينو توب