قال السيد كيم "في الحقيقة أنا أعرف احد يمكن أن يفعل ذلك ولقد حذرني قبل ذلك " قال السيد كيم وهو حزين لكن لم يتفأجا ايڤان فهو كان يشك في ذلك ليقول له ايڤان " حسناً سيدي لنذهب حتي ننقذ ايڤا أولاً وبعد ذلك أريد معرفه كل شئ" ليذهب ايڤان نحو الباب ليصعد سيارته الرياضية السوداء وكان السيد كيم خلفه مباشراً بسيارته و
هناك سيارة خلفهما في رجال الأمن الخاصين بايڤان وبعد نصف ساعة في الطريق وصلوا الي واجهتهم ليرتجل رجال الأمن من السيارة اولا وبعد ذلك ترجل ايڤان وكيم ليكونوا بمقدمة الرجال كان المكان الذين هم فيه ملئ بالحراس وبدأ الحارس يهاجمون ايڤان ورجاله لكن ايڤان كان يقاتل بقوة هو
و السيد كيم صعد ايڤان في مكان غريب ليجد رجل غريب يمسك ايڤا وموجه الي رأسها سلاحه فقال الراجل الذي هو لي "ابتعد والا قتلتها "
وبدأ المدعو لي يضحك بطريقة مختلة وغريبة وكان بيد ايڤان سلاح أخذه من أحد الحراس الذين قاتلهم في الخارج فقال له لي " ارمي سلاحك ارضاً هيا الا سوف اقتلها " ترك ايڤان السلاح علي الارض خوفاً على ايڤا لكن نظر ايڤان لايڤا وبعده نظر علي يد لي فهمت ايڤا مايريد أن يفعله ايڤان وفجأة لقد صراخ لي بسبب أن ايڤا التي قضمت يده التي كانت ملتف علي راقبتها فأخرج ايڤان سلاح اخر من ظهره وضرب به لي في رأسه و ركضت ايڤا نحو ايڤان تحتضنه وهو أيضاً بادلها العناق وفي هذه الأثناء آتي والد ايڤا وقال" احم ...هيا لقد تم الانتهاء من كل الرجال في الخارج "
لتنظر ايڤا التي كانت غارقة بين يدي ايڤان وتبكي وركضت لأنها وجدت والده التي دائماً كانت تختبئ في أحضانه من الناس وتبكي وقالت بتلعثم و بكاء " ا ابي لقد افتقدتك ...ابي
لقد أختطفني هذا ...الراجل وقال اني سوف ادفع الثمن ابي أنا لم افعل شئ ولقد عذب.." وفجأة قبل أن تكمل كلامها سقطت مغشياً عليها حملها ايڤان وذهب بيها نحو السيارة و طلب لها طبيبة حتي تعالجها وكان هذا في قصر جيون لانه كان أقرب من منزل ايڤا أو ايڤان وكان السيد جيون مسافر وبعد اسبوع كانت ايڤا لقد تحسنت بكامل وكل هذا بسبب اهتمام ايڤان به و ايضا والدها الذي شعر بحب ايڤان لابنته ولكن ايڤان كان يريد أن يعرف ما سبب اختطف ايڤا من هذا المدعو لي ليقول والد ايڤا لهما " قبل سبعة سنوات جاء لي عندي في الشركة كانت هذه أول مرة أره وكان هذا بسبب أن شركة خاصتي أصبحت أكبر وأفضل وبدأت تتفوق علي شركة لي وبدأ يخسر أموال كثيرة وكان هذه بسبب أن شركته لا تقدم منتجات جيدة كانت الوحيدة بسبب أنه يهدد كل من يفتح شركة أو مشروع يخص مجال شركته حتي يظل هو الوحيد الذي يكسب و يربح وهددني أنا أيضاً لكن أنا لم اقترف له ولتهديده بل كبرت شركتي أكثر أصبحت الافضل بسبب المنتجات الجيدة التي لم يقدمه لي ابدا في عمله واتي عندي لثاني مرة في لكن في المنزل هذه المرة وهددني بك وأنه سوف يقتلك إن لم أغادر كوريا أو أن عدت أنا أو اي فرد من عائلة كيم وبالفعل سفرت ولم اعد ولكن انتي ذهبتي ايتها الشقية ولم ترغبي في ترك كوريا وعدتي لها وحدث ما حدث "
قال ايڤان له " ولماذا فعل ذلك لماذا اختطافها مع انها لم تفتح الشركة مرة أخري " فقال والد ايڤا " لقد ظن أنها عادت لفتحها مرة أخري بسبب انها كانت تذهب الي شركات صديقتها نارا عدت مرات فظن أنها تجهز صفقة حتي تعود الشركة الي مكانه وتعمل وظن ذلك بسبب شائعه نشرت بأنني سوف اصنع شركة أخري في كوريا " اقتنع ايڤان و ايڤا و قال والد ايڤا "أنا سوف اذهب الغد الي امريكا لأن تركت والداتك تعمل هي وتدير الشركة ولقد تاخرت عليها كثيرا سوف افتقدك ايڤا وهيا نامِ لقد تأخر الوقت ....وانت ايڤان هيا " وادع ايڤا والدها وايڤان ذهب و خرج خارج الغرفة وهو ذاهب نحو غرفته أوقفه صوت السيد كيم وقال " ايڤان اريد أنا أتحدث معك "
اؤمي ايڤان برأسه وذهب معه وجلسوا ليتكلم السيد كيم " ايڤان أنا أعرف أنك تحب ابنتي وهي ايضا تحبك أريد أن تضعها في عينيك وتحفظ عليها فأنا ذاهب و سوف اتركها أمانة معك " فقال له ايڤان وهو يبتسم " حسناً لاتخف عليها فأنا سوف احميها بروحي " ابتسم السيد كيم له وقام وتوجه نحوه وقام أيضاً ايڤان واحتضنه ولكن فجأة اتي صوت لهما وقال " أنتما أنا هنا أريد أيضاً عناق " كان صوت ايڤا التي أتت لكي تشرب من المطبخ وراتهما و شعرت بالغيرة بسبب هذا العناق وعبست بطريقة تجعله لطيفة جدا فقال لها والده وهو جد فيبدو عليها الغيرة " اقتربي ابنتي هيا " ركضت ايڤا وعانقتهما وقال لها والدها " الم اقول لكي نامِ ها " وبدأ في توبيخها بعد ذلك جعل ايڤا وايڤان يذهبان لكي يناموا وذهب هو أيضا لأنه لقد تأخر الوقت وفي الصباح كان قد جهز السيد كيم حقيبة السفر و احتضن ايڤا وايڤان أيضا و وداعهما وأصرت ايڤا تذهب معه الي المطار حتي توداع وذهبت معه هي و ايڤان ووداعوهوبعد شهر مر بدون احدث تذكر وكان قد عاد ايڤان الي منزله و ايڤا معه فهو يقلق عليها
أخبر ايڤان ايڤا أن تجهز نفسها لانه سوف يأخذها في موعد علي العشاء وبالفعل ارتدت ايڤا فستان احمر فوق الركبة و حذاء كعب طويل اسود و سدلت شعرها وارتدت سترة سوداء تبرق و حقيبة سوداء تبرق مثل السترة وانزلت غرتها وكانت جميلة جداً و قد أخبرها أنه سوف يأتي ويأخذها في المساء في الساعة السابعة والنصف ودق الباب لتفتح وتجد ايڤان يرتدي بذلة سوداء مع قميص ابيض وربطة عنق سوداء ومصفف شعره وقال لها بعد أن رأى جمالها " اوه ما هذا الجمال يا فتاة " لتبتسم ايڤا بخجل وقهقه هو علي خجلها اللطيف وقال هي " و انت أيضا وسيم " ضحك ايڤان وقال لها بغرور " أنا أعلم ذلك صغيرتي " فضربته علي كتفه وقالت " توقف ايها المغرور المتكبر فإن تكبرت علي سوف تجد غروري في السماء ولا اريد أن اتحدث "
هي مغرورة لكن في الحالات الخاصة فقط يعني مع المغرورين المتعجرفين فقط فقال هو بمزاح " حسناً هيا بنا ايتها المغرورة اللطيفة الا سوف نتأخر " ذهبت نحو السيارة معه وفتح لها الباب ك حركة نبيلة وصعدت هي وهو ذهب حتي يصعد مكان السائق وبعد فترة وصلو الي المطعم وجلسوا ورقصوا معاً و أكلوا ولكن عندما عادو وجدو.........
......يتبع......
ايش رايكم في البارت طويل جدا علفكرة
واشوفكم في البارت القادم
أنا كانت قيله أن ده الاخير بس حسيت أن كده النهاية مش مظبوطة فممكن يكون الجاي ممكن مش مؤكد
أنت تقرأ
حبيبي بطل غير قانوني
Romanceأحياناً نقع في حب الشخص الخطأ لكن هل سنظل بجانبه ام انه هو الصحيح لقد احببتك