2

34 5 9
                                    

الفصل 2


زيادة معدل الجريمة داخل دائرة نصف قطرها كيلومتر واحد. قد تبدو هذه مهارة مضحكة، مثل المحقق إكس-نان، ولكن في لعبة ⟨الذعر في المدينة⟩، إنها مهارة مفيدة جدا.

في لعبة ⟨الذعر في المدينة⟩ عدد المجرمين أو الأعداء الذين يلقي القبض عليهم اللاعب، يعادل نقاط الخبرة. تساعد هذه المهارة السلبية، والتي تسمى "صفات المحقّق"، اللاعب في الحصول بسهولة على نقاط الخبرة الأساسية للارتقاء بالمستوى، بحيث تزيد من عدد الأعداء الذين تقبض عليهم.

وبفضل هذه المهارة، كان عليها أن تكافح للعثور على مصدر الجثث التي كانت تظهر فجأة حتى أثناء تناول الطعام في أحد المطاعم أو مشاهدة عرض مسرحي.

لكن لماذا يتم تفعيلها هنا؟

حدقت إليسيا بفراغ في الأشخاص من حولها، في محاولة يائسة لتجنب الاتصال بالعين مع المرأة التي اختطفت الورقة من يدها.

"ألن تقومِ بتسليمها؟"

...... حاولت أن تلتفت. انتزعت المرأة التي سلمتها الاستمارة في وقت سابق الورقة من يدها بسرعة وخشونة، مما تسبب في إصدار صوت لتجعد الورقة، ولسعة في أطراف أصابعها بالوقت ذاته.

على الرغم من أنها لاحظت أن سبابتها اليمنى كانت تنزفُ دماً، إلا أن المرأة التي جرحتها أشاحت بوجهها مبتعدة بلا مبالاة.
ظ
عجبًا، هل استبدلت إنسانيتها مقابل وجه؟ كم هذا رخيص. بينما كانت تتذمر داخليًا، ظهرت نافذة نظام حمراء زاهية أمام عينيها.

النظام: الصحة -100 (900 / 1000)

... ما هذا الصوت؟ لقد كانت مجرد قطعة ورق، ولكن -100؟ في الأصل كانت -100 لكل رصاصة أيها الأوغاد المجانين! قامت على عجل بفتح نافذة الحالة الأساسية للتحقق من حالتها.

إليسيا هيمنج (LV.1): الصحة 900 | الدفاع 0 | الهجوم 3000

كانت صحتها الشبيهة بالقمامة مفاجئة، ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو دفاعها. صفر؟ هل كانت إحصائياتها الأساسية حقًا بهذا السوء؟

وفي وقت متأخر، استرجعت ذكريات من الماضي. نظرًا لأنها كانت شخصية تم إنشاؤها لأغراض الاختبار في الشركة، فقد استمتعت بتخصيص جميع المزايا لقوتها الهجومية. كان الأمر أشبه بالقول مازحًا: "أفضل دفاع هو الهجوم، أليس كذلك؟".

هذا جنون، لا بد أنني أصاب بالجنون. بينما كانت على وشك أن تفقد عقلها، ظهرت نافذة نظام أخرى، مما أدى إلى تفاقم الوضع وجعل الأمور أسوأ.

النظام: نزيف مستمر! سوف تخسر -50 نقطة صحة في الدقيقة.

كان الدم القرمزي يتسرب بشكل رائع من الجرح الرقيق. فقط هذا القدر من النزيف يسبب ضررًا بمقدار -50 نقطة صحة في الدقيقة....... وكما تدور الأرض حول محورها، كانت تدور هي أيضًا.

أحضرت كارثة لعالم المواعدة المسالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن