إحتست قهوتها وهي تكمل عملها تحسنت عن ماكانت عنه بسبب إلتهائها بعمالها لكنه يتسلل في افكرها كل مرة وكان مايشغل بالها أيضاً عن ماذا ساتتحدث عنه مايا لماذا قالت انه مهم تحاول ان تكون معاها جيدة لكن ثرثرتها تفوق الحدود احياناً، ليس سهل تحملها طوال الوقت بعد ان شعرت بالجوع إتصلت بها لتلتقيا في مطعم لتتغذاء معها وتعود الى العمل دوامها ينتهي اخر ليل...، جلست في إنتضارها بعدها غفت قليلا وإستيقضت على صوت...
" اهلاً ياجميلة تبدين رائعة اليوم كيف حالك؟ "رسمت إبتسامة عريضة مع لمعة عيناها الخضراء المائلة لزراق في وجهها دائري صغير بملامح طفولية اكمل كلماته المادح..
" حسناً تبدين اليوم غبية على ماعتقد ههه كاعادتك.. لكن جمالك يروي عيناي حبا وعشقاً لك.... "
قاطعته...." لما لا استطيع ان ابعد صاحب العيون زرقاء الناعسة و البشرة الحنطية بملامح حادة .."
"ههه خلقت لتكون لك عزيزتي..."
مد يده ليضعها على خدها بعدها اختفى مرة اخرى واختفت معه إبتسمتها اخذت تناضر يمين شمال إلى ان حضرت مايا.." هاي مي اسفة تاخرت كان لدي عمل.. اااه لو ترين كم انا جائعة ومتعبة.."
" ههه على مهلك استرخي.. "
" ههه حسناً.. ساطلب لنا شي انني جائعة"
" اخبرتني انك تودين ان تقولي لي شي جديد قد حدث ماهو؟ افيديني "
" ااااه تذكرت.. حبيبك السابق تم ترسيمه كارئيس والمشرف على نشر الصور في شركة ازياء تلك المشهورة... هناك شائعة تقول انه مع علاقة بعارضة ازياء مهمة هناك اقول لك صراحة رايتها ليست اجمل منك أبداً... لكنها عارضة مهمة لانها من عائلة غنية جداً "
"اااه.. حسناً وماذا؟.. منذ متى وهم في علاقة؟"
"ليس بزمن بعيد.. اضن منذ ان عمل في شركة كانت معجبة بيه من اول نضرة وبعدها اعجب بها هوا أيضاً .."
رسمت في ملامح مي الحزن وفقدان الامل من عودة عيشيقها قاطعتها مايا..
" اعرف انك حزينة لكن لدي لكي فكرة هناك خبر يقول انهم يبحثون عن عارضات ازياء اكثر جمالاً وانتي تستوفين معاير الجمال برايي سيوافقون.. "
" لا لاا لا اضن ذلك لا اريد "" اسمعي يمكنكي ان تكوني ذكية وتجعليه يندم بجمالك واناقتك انتقمي لتركه لك لاتكوني جبانة واجهيه واثبتي له من انتي.. نعم خذي بنصيحتي.. سايقيمون تجارب اداء وتصويت بعد غد،إذا اردتي سابعث لك كل المعلومات وفكري لايمكنك ان تبقي هكذا دائماً.. "
" سافكر لكن لااعتقد انني ساوافق..وماذا بعد؟"
" اممممم... ها تتذكرين البيت الذي قلت لو انه للشراء لشتريتيه لانه اعجبك معروض للبيع بسعر لن يصعب عليك ويمكنني مساعدتك لشرائه "
أنت تقرأ
I'm here with you..»
Romance♕❤️🔥عاشقة مهووسة ترودها تخيلات عشيقها السابق الذي تركها من اجل المال.... لكن في نهاية تكتب له نهاية قذرة إنتقاماً له 😈♕