Part 1

162 14 33
                                    

احم

اول شي السلام عليكم كيفكم وش اخباركم وش علومكم ؟

وكما وعدت جيت برواية جديدة فخمة ومتأكدة بتعجبكم لأني أنا اللي كتبتها - واضح الثقة بالنفس - 😂😂💔

المهم وبدون ثرثرة زايدة نبدأ ...

سلكوا للأخطاء الإملائية ...

قراءة ممتعة ...

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

السماء أشبه بلوحة كبيرة ... لوحة فارغة يمكنك تلوينها كما تريد ... قد تجعلها سماء زرقاء جميلة وهادئة تحتوي الجميع  ... أو برتقالية دافئة تحتضنهم ... سوداء تبتلع آلامهم واحزانهم ... وأيضاً ....

حمراء كدماء اعدائك ... كما تراه الآن ...

تذكر هذا دائماً ... إما أن تقتله أو أن يقتلك ... لا مكان لكليكما في هذا العالم ... وكما تعلم المنتصرون فقط هم من يحق لهم الضحك في النهاية ... فونجولا جيوتو ...

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

عصفت الرياح محملة بذرات الغبار جاعلة خصلاته الشقراء المحاذية للجاذبية تتطاير مغطية ملامح وجهه … 

الدخان الناتج عن الارض والجثث المحترقة ملأت رئتيه جاعلة اياه يسعل بخفة … 

تحت قدميه العديد من الجثث والتي معظمها متفحم … قفازه الاسود اصبح قرمزياً من اثر الدماء التي علقت به … هو لم يحب قتل الناس يوماً ولكن ما عساه يفعل ؟ انها حرب … إن لم يقاتل فكل من يحبهم سيموتون …

 رفع رأسه محدقاً بالسماء التي تلونت بالاحمر والبرتقالي … اعاد نظره الى الجثث اسفل قدميه ليلمح جثة لشاب في مثل سنه يحدق به بعينين جاحظتين تلعنانه على قتله … سار نحو الجثة … جلس على ركبة واحدة واغلق عينيها بيده … همس بصوت ملأه الالم والندم : آسف … ولكنني لا اريد خسارة المزيد … 

وقف باستقامة فور أن سمع خطوات تقترب منه … 

التفت نحو رفيقه احمر الرأس الذي قال : انتهت معركة اليوم … جيوتو … 

اومأ جيوتو بهدوء … اغلق عينيه قبل أن يفتحهما لتشعا بلون برتقالي جميل … على جبينه اشتعلت شعلة برتقالية نقية … وقف امام حشد من الجنود … ارجع رداءه الاسود الى الخلف وقال بنبرة آمرة : انتهت المعركة … النصر لنا … 

تعالت الهتافات الفرحة بالنصر بين الجنود ولكنها سرعان ما هدأت عندما عاود جيوتو الحديث : فاليمشط مستخدموا لهيب الضباب المنطقة للتحقق من اننا انهينا جميع الاعداء … وبعد أن ينتهوا سنعود الى العاصمة … انتهى الأمر … 

هتف الجنود بصوت واحد : فاليحيا القائد جيوتو … فالتحيا مملكة الفونغولا … 

اختفت الشعلة من رأسه وعادت عيناه للونهما الذهبي الطبيعي … التفت الى رفيقه احمر الشعر وقال بابتسامة : فالنذهب جي …

sky canvas [ KHR ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن