Part 6

52 6 16
                                    

احم

اول شي السلام عليكم كيفكم وش اخباركم ؟

بارت جديد خفيف لطيف عالقلب ويلا وبدون ثرثرة زايدة نبدأ

سلكوا للأخطاء الإملائية ...

قراءة ممتعة ...

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

الظلام هو كل ما يحيط به … ظلمة لا نهائية تمتد أمامه … سار على مهل وهو يعلم يقيناً انه حلم … حلم يعلم ما ينتظره في نهايته … 

اختفى الظلام وحل محله مدينة محترقة مدمرة المنازل بحيث لا يمكن التعرف عليها … جثث محترقة وأخرى مسحوقة وأخرى مقطعة متفرقة الأجزاء … اطفال ونساء وشيوخ يبكون على قتلاهم … رجال يحاولون حماية ما تبقى من عائلاتهم رغم خوفهم ليتم قتلهم في غمضة عين … 

لم تتغير نظراته الباردة وهو ينظر إلى المشهد أمامه بغير اهتمام … واصل سيره وكأن كل ما يراه لا يهمه ولا يعني له شيئاً … كلما تقدم كلما زاد المشهد عنفاً ووحشية … ازدادت النيران وارتفعت لتنعكس في عينيه البرتقاليتين … 

توقف أخيراً وقد علم ما سيقابله في نهاية الطريق … 

رجلان يقف أحدهما بابتسامته الثعلبية الماكرة بينما الآخر جاثٍ على ركبتيه ودموعه تنهمر دون توقف … 

بحر من الدماء سال حتى وصل إلى قدمي الفتى ولكنه لم يهتم وواصل السير متجاهلاً الدم الذي علق بقدميه حتى وقف أمام الشاب الباكي ذو الشعر الاشقر الذي تحدى الجاذبية … 

جلس الفتى القرفصاء امام جيوتو وقال ببرود : لو انك تركتني اقتلك لما آلت الأمور إلى ما هي عليه … 

رفع جيوتو رأسه وحدق بعينيه الذهبيتين الدامعتين نحو محدثه لتتسع عيناه بصدمة … 

لم تتغير نظرات تسونا ليواصل : هذا كله خطئك … أخي … 

.

.

.

.

.

.

.

فتح عينيه الذهبيتين على وسعهما وشهق حين استيقظ من هذا الكابوس المرعب … أخذ عدة انفاس مهتزة عله يتمكن من تهدئة قلبه الذي يدق كالطبول في صدره … غرته الشقراء التصقت بجبينه بسبب العرق وكأنه كان يركض في ماراثون … حلم ؟ كابوس ؟ لا يدري ما الذي جعله يرى كابوساً كهذا لكنه واثق كل الثقة أن من رآه كان … 

تمتم بشرود : تسونا … 

رفع ركبتيه وأسند رأسه عليهما … لم الآن ؟ لم يحلم بأخيه الأصغر في مثل هذا الوقت ؟ وأيضاً تلكما العينان البرتقاليتان … هل يعقل انه … 

sky canvas [ KHR ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن