احم كنت ناوية اسحب عليكم زيادة بس الحماس اليومين ذي عندي زايد فـ يبرجعنا ببارت جديد مليان حماس وإثارة وبدون ثرثرة زايدة نبدأ ...
سلكوا للأخطاء الإملائية ...
قراءة ممتعة ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.فتح عينيه بتعب ليجد أنه مقيد … شعر بألم جسده المضروب ليشتم حظه … لم كان عليه أن يوافق على العمل لدى أولئك الاوغاد ؟ لقد أصبح الآن هدفاً للفونجولا وهم بالتأكيد لن يتركوه حتى يفصح عن كل ما يعرفه … لسوء حظه أنه حتى لو أراد فعل ذلك فلن يستطيع … كل هذا بسبب تلك الساحرة الغريبة … لقد ألقت عليه تعويذة ما تمنعه من التحدث عنهم وإن حاول التحدث يصيبه الم فظيع في كافة أنحاء جسده كما يشل لسانه … ابتلع ريقه عندما تذكر القائد جيوتو وحراسه … إنهم مخيفون ولاشك في أنهم سيقتلونه عندما يرون أن لا فائدة منه … شتم حظه مجدداً … لم عليه أن يلاقي هذه النهاية … كل ما أراده هو أن يصنع لنفسه اسماً … أن يعرف اسم موتشيدا كينسكي في أنحاء القارة … حتى لو كانت طرقه دنيئة وخسيسة ولكنه أراد وحسب أن يحصل على القوة والمكانة … ليحمي شعبه … ليحمي أفراد عائلته … ولكن ما الذي حصل عليه الآن ؟ هو محبوس في سجن الفونجولا وغير قادر على إخبارهم عن اللعنة التي تمنعه من الإفصاح عما يعرفه من معلومات … لو أنه يجد طريقة لإخبارهم وحسب ربما يسامحه القائد جيوتو وعندها يمكنه أن يبدأ حياة جديدة … ابتسم عند هذا الفكر … صحيح … اذا استطاع النجاة الآن فسيبدأ حياة جديدة نظيفة … حياة خالية من الألاعيب والأساليب القذرة … حياة صافية نزيهة … عندها ربما يمكنه أن يقف أمام قبر والده ويخبره بثقة أنه أنجز الكثير في حياته …
اتسعت عيناه عندما اخترقت طلقة صامتة الجهة اليمنى من صدره … سعل الدماء عندما تبعتها أخرى اخترقت معدته ثم الثالثة التي اخترقت قلبه … أهكذا ستكون نهايته ؟ هو لم يذهب لوالدته ويعتذر إليها عن تركه لها بعد … هو لم يذهب إلى والده ويخبره أنه يريد أن يبدأ بداية جديدة … هو لم يؤمن الحماية للأشخاص الاعزاء على قلبه … على الأقل يريد أن يخبر القائد جيوتو عن الخطر الذي يحدق بهم … لكي يكفر عن أخطاءه ويصبح شخصاً محفوراً في الذاكرة … والآن سيموت دون فعل أي شيء … سيموت وحيداً في هذه الزنزانة المظلمة الرطبة … اللعنة …
.
.
.
.
.
.
.
.
اخذ القناص نفساً عميقاً بعد أن تأكد من إتمامه للمهمة … رفع بندقيته كاتمة الصوت وقرر أن عليه المغادرة قبل أن يلاحظه أحد … خاصة ذلك الشاب صاحب الفيدورا والذي يدعو نفسه القاتل المحترف رقم واحد في العالم … ابتسم بسخرية … هل يوجد قاتل يعيش بسلام مع مجموعة من الأطفال ويعتني بهم وكأنه جليس لهم ؟ …
أنت تقرأ
sky canvas [ KHR ]
Fanfictionالسماء أشبه بلوحة كبيرة ... لوحة فارغة يمكنك تلوينها كما تريد ... قد تجعلها سماء زرقاء جميلة وهادئة تحتوي الجميع ... أو برتقالية دافئة تحتضنهم ... سوداء تبتلع آلامهم واحزانهم ... وأيضاً .... حمراء كدماء اعدائك ... كما تراه الآن ... تذكر هذا دائماً...