Part 2

98 13 23
                                    

احم

قلبي ما طاوعني اخليكم بدون بارت بما اني قريباً بسحب عليكم وكذا فـ يب تفضلوا البارت الثاني 🌚✨

ويلا نبدأ ...

سلكوا للأخطاء الإملائية ...

قراءة ممتعة ...

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

مرت رياح باردة محملة بالجليد بأصدقائنا ليرتجفوا من شدة البرد وتصطك أسنانهم ...

جيوتو وهو يرتجف : د ديمون .... ذ ذكرني لـ لم نـ نحن هـ هنا فـ في هـ هذه الجـ ـبال المـتجممدة ؟

ديمون : نفوفوفوفوفو ... نحن هنا لمحاربة قطاع الطرق ... هل نسيت بهذه السرعة ؟ ام أن البرد اصابك بالخرف ؟

صاح جي وهاياتو ولمبو - الذين يتجمدون من البرد - : انت اخرس ...

موكورو : كفوفوفوفو ... لا تتحدث عن البرد وانت تستخدم لهيبك لصنع معطف يقيك منه ...

جي وهاياتو ولمبو : انت آخر من يحق له أن يتحدث !!!

ناكل واساري كانا يبتسمان رغم البرد وجيوتو يرجو ديمون أن يصنع له معطفاً بلهيب الضباب بينما جي وهاياتو ولمبو يحاولون حفر ثقوب في رأس موكورو بنظراتهم الحارقة والأخير يتجاهلهم وبدأ عرض ازياء أعني عرض معاطف - يغير معطفه بلهييه كل خمس ثوان - والود يتثاءب بملل من الوضع ...

سمعوا صوت انفجار جعلهم يتوقفون عما يفعلونه وينطلقون نحو مصدره ... وبينما يقتربون أشار لهم جيوتو بالتوقف ليختبئوا خلف جدار حجري يراقبون ما يحدث ...

ما رأوه كان مجموعة ترتدي زي جيش مملكة الفونجولا - الذي يبدو بكل وضوح انه مزور فبينما زي الجيش ازرق فزيهم اسود - ويجرون مجموعة من الأطفال المربوطين بحبال بينما من خلفهم مجموعة من النساء وكبار السن الذين يبكون بحرقة على قتلاهم وأطفالهم الذين يؤخذون أمام أعينهم وقريتهم التي تحترق خلفهم ...

جعل هذا المنظر دم جيوتو يغلي ولولا يد جي التي وضعها على كتفه تثبته في مكانه لكان قد هاجمهم وقتلهم فوراً ...

اساري : هذا فظيع ... لم يفعلون هذا ؟

ناكل : لا اعلم ولكن علينا فعل شيء ما قبل أن يفوت الأوان للنهاية ...

هاياتو : ايها القائد ... ماذا نفعل ؟

أراد جيوتو أن يقول لهم أن يذهبوا وينقذوا الجميع ولكن حدسه ينبؤه بحدوث أمر مهم لذا فقد أمرهم بالانتظار ...

sky canvas [ KHR ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن