مشكلتكم ليست مع عائلتي بل معي !!!

22 3 1
                                    

وعندما سمعت ما قاله ضابط الشرطة، لم أعد أعرف ماذا أفعل، ولم أرغب في الذهاب إلى والدي الذي قتل والدتي ظلما وكذبا، ولم أرغب في إيذاء عائلتي ايضا. ففكرت في حل للتخلص من هذه المشكلة دون أن تتأذى عائلتي، ووجدت حلاً مؤقتاً وهو الخروج من المنزل إذا تركته أين سوف أذهب وماذا سأفعل بنفسي؟ لم أكن أعلم، لكنه كان الحل الوحيد، بالإضافة إلى أن هذا كان حظي منذ ولادتي.

وضعت أغراضي المهمة في حقيبتي المدرسية، ارتديت قلادة والدتي، نظمت غرفتي وكتبت رسالة. قلت لعائلتي: أشكركم على الاهتمام بي هذه المرة، لكني لا أستطيع البقاء بعد الآن. وإلا ستتضررون جميعاً بسببي، فقررت الذهاب إلى مكان مجهول. إنه مكان لا يمكن لأحد أن يجدني فيه، لكن للأسف لا أعرف إلى أين أذهب بعد، لكن سأقوم بإنجاز عملي وتأكدي يا أمي، سأتأكد من أنني لن أخدع مثل أمي.  رحمها الله.

ولهذا السبب لم تخلفي وعدكي لها. لقد ربيتني بأفضل طريقة،  وايضا كن مطمئنًا يا أبي.

لن أتخلى عن تعليمي. سأعود إليها. سأستقر في مكان ما. وأنت أيضًا يا أخي، أشكرك على الاهتمام الذي أظهرته لي في ذلك اليوم. وهذا جعلني سعيدتا جدا. سأحرص على عدم ترك نفسي بدون طعام مرة أخرى. و شكرا لك أيضا أختي. لاهتمامكم. وشكرا لتعليمي. وأخيرًا وليس آخرًا، طفلي الصغير الذي لم اراك بعد ولم ترني بعد، أشكرك على شعور الأخت الكبرى الذي منحتني إياه.

أتمنى لك البقاء بصحة وسلام، وبالطبع، عندما أستقر في مكان ما، سأتصل بهاتف المنزل. غادرت المنزل في ذلك الوقت، ولم أكن أعرف إلى أين أذهب، لكنني كنت أمشي فقط، ثم شعرت بالجوع، وكان لدي مصروف جيب بقيمة ألف ليرة كنت أحتفظ بها لفترة طويلة، وكنت أتساءل عما إذا  ينبغي شراء وجبة الإفطار أو لا. قررت الانتظار لتناول العشاء. ثم سمعت صوتا. لقد جاء ورائي وقال: "لقد وجدنا الفتاة". وبدون أي جهد وضع شيئا على أنفي. أعتقد أنه كان منوم وعندما فتحت عيني مرة أخرى، وجدت نفسي في سيارة فاخرة. كنت خائفة جدا.

هل تم اختطافي أم ماذا؟ أم أنهم خطفوني لبيع أعضائي؟ جاءت المزيد والمزيد من الأسئلة، لكنها توقفت. عندما وصلنا إلى وجهتنا ولكنني صدمت. اعتقدت أنهم سيأخذونني إلى مكان مهجور أو شيء من هذا القبيل، لكنهم أخذوني إلى قصر كبير جدًا، وكان هناك حراسة مشددة عندما انزلوني، وكان هناك رجال يحيطون بي، أمسكني أحدهم من شعري وأوقفني. كنت أتألم كثيرًا، ثم جاء شاب يرتدي ملابس سوداء وصرخ فيهم وقال: اتركوها! قال: الم أقول لكم أن تعاملوها بلطف لأنها ابنت عمي. ثم صدمت. هل هذا منزل شقيق والدي الحقيقي؟ هل خطفوني ليسلموني إليه؟ إذن هذا بيت عمي؟! في تلك اللحظة، أصبحت شجاعًتا فجأة وسألتهم: ماذا تريدون مني ولماذا أتيتم بي إلى هنا؟ أليس من حقي أن أعرف؟ كنت  أصرخ لأنه كان لايزال يشد شعري.

في تلك اللحظة صرخ الشاب على الرجل الذي يمسك بشعري. دعونا نعطيه اسما. ليكن اونور صرخ أونور في وجه حارس الأمن الذي كان يمسك بشعري. فقال له: "دعها تذهب. ألا تفهم أنها شخص مهم في عائلتنا  دعها". وفجأة تركني واصطدمت بركبتي على الأرض بقوة. لا تزال ركبتي لحد الان تؤلمني. ثم بكيت من الألم. جاء أونور الي. ووقف بجانبي وأوقفني واعتذر نيابة عنه. قال: "عمك ينتظرك في الطابق العلوي. فلنذهب". "حسنًا، لكن ألا أستطيع أن أعرف لماذا تريدني، وماذا تريد؟" فقال"ابي لم يخبرني بالسبب، ستفهمين عندما تدخلين". فقلت: "حسنًا". ثم توقفنا عند باب غرفة كبيرة جداً تشبه غرفة الإجتماعات.

خطوة واحدة نحو الاملHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin