أنا وأنت

762 42 39
                                    

٠

٠

٠

- لا سماح بيني وبين مَن يسرِق جُهدي وتعبي دون إذني وسنتقابَل أمام الله تعالى عز وجلّ يوم الحِساب، حسبي الله ونعم الوكيل مُسبقًا.

- فقط مَن لا يخاف الله وعِقابه مَن لن يضَع إعتبارًا لجملة حسبي الله ونعم الوكيل فإحذروا.

- لكلّ مَن يُفكِّر أنْ يسرِق الرّواية أو نقلها إلى مكان آخر وينشرها فيه مِثل مجموعات الفايسبوك مثلاً أو تحويلها إلى PDF ونشرها في أماكن أخرى مثل قنوات التيليغرام أو غوغل على سبيل المثال أنت غير مُسامِح لا دنيا ولا آخرة.

٠
٠
٠

الرّواية مجهود شخصي كامل وكلّ حقوقها تعود لي، لا أسمَح بإقتباس أيّ حرف منها دون إذني، أو تقليدها أو سرقتها أو ترجمتها، ومَن يفعَل ذلك سيتِمّ الإبلاغ عنه وسيتعرّض لعقوبات قانونيّة مِن طرف الواتباد.

٠
٠
٠

قُمتُ بأرشفة الرّواية عدّة مرّات لذلك تاريخ نشرها الذي يظهَر على الواجِهة قد تغيَّر بسبب سياسة الواتباد لكن التّاريخ الصّحيح للنّشر ستجدونه تحت كلّ فصل والتّعليقات لا يتغيّر تاريخها القديم وهذا جيّد لإثباب الملكية الأصليّة للرّواية، إلى جانب أنّني أملِك العديد والعديد مِن الدّلائل المُقنِعة التّي تُثبِث أنّ الرّواية تعود لي بشكل كامل، لذلك إنْ وجدتم رواية تُشبِه خاصّتي وتاريخ نشرها بعد 19 أفريل 2024 أخبروني لأنّها سرقة.

لقد خسِرتُ الكثير مِن الوقت والجُهد لكتابتها ولن أسمَح بسرقتها.


٠

٠

٠

الكثير مِن الأسماء والألقاب المستعمَلة في هذه الرّواية غير موجودة في الواقِع لأنّها مجرّد تركيبات حروف مِن صنيعي بالأخصّ إسما ولقبا البطلة والبطل، لذا مِن الأفضل عدم السّرقة.

٠

٠

٠

الجُمَل التّي أكتبها في أوّل الفصل هي مِن كتابتي بالكامل وليست مُقتبَسة مِن أيّ مكان، يُمنَع منعًا باتًا أخذُها، أحيانًا تكون جُمَلة مِن الفصل نفسه أعجبتني وإخترتها لتكون مِثل مُقتطَف أو مقطَع تشويقي قبل بدايته فلا تستغرِبوا حين تقرأونها داخل الفصل.


٠


٠
٠

ليس لديّ مفهوم البطلة والبطل فقط، بل كلّ شخصيّة لها قصّة خاصّة بها وهي بطلة أو بطل في تلك القصّة.


٠

٠

٠

جميع الشّخصيّات أبطال مهما كانت مدّة ظهورهم سواء سطر أو فقرة أو فصل أو أكثر ومهما كان الدّور الذي يلعبونه سواء دورًا بسيطًا أو قويًّا.

٠

٠

٠

مَن يُسمّيان عادة بالبطلة والبطل أنا أسمّيهما أهمّ شخصيّتيْن لأنّه كما قُلت في الأعلى جميع الشّخصيّات أبطال والبطولة لا تقتصِر على شخصيّتيْن فقط، آنذاك لن تُصنَع الرّواية الخاصّة بي.

٠

٠

٠




الرّواية تصنيف مافيا لذلك الكثير مِن الذي سأكتبه ربّما يكون غير واقعي والعديد مِن الأمور هي مِن خيالي فلستُ عضوة في المافيا كي أعرِف ما يحدُث في عالم المافيا الحقيقي.

٠

٠

٠

جميع رواياتي نظيفة بنسبة 100 ٪ ووصف العلاقات فيها سيكون سطحي تمامًا وحتّى الحوارات لن تخرُج عن نطاق التّربية السّليمة، لا شتائم ولا لعن ولا أيّ كلام مسيء، مِن هذه النّاحية سيكون الجميع مرتاحًا عند القراءة.

٠

٠

٠

رموز مهمّة :


1- «..» : حوار مع شخص.

2- ".." : حوار مع العقل، محادثة داخلية، كلام يدور داخل العقل.

3- '..' : جُملة مهمّة، كلمة مهمّة، شخص يُعيد كلام شخص آخر.

4- [..] : حوار الطّرف الثّاني في الهاتف.

5- //..// : رسالة أو تسجيل صوتي في الهاتف.

6- ££ إسم شخصية ££ : وجهة نظر تلك الشّخصية.

7- ¶¶¶¶¶¶¶¶ : إنتقال بين مشهد ومشهد.

8- _____________ : بداية ونهاية الفصل.

٠

٠

٠

- لا تنسوا الإستمتاع بكلّ حرف سَرَقَ وقتي.

___________________________________

ي

ُتبَع....

.

.

19/04/2024
شو~رانز

نسل التُّفاح الأحمر : مَن هو العدوّ الحقيقي؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن