Give me a ⭐️ and 💬
قلنا لا سلاح في الحرب..
ولكنك جلبت عيونك معك ..
..........الساعة كانت تشير لما بعد منتصف الليل و بالنسبة لشخص عادي عاد من العمل للتو فهي ساعة متأخرة للغاية... لكن بالنسبة لسافيدتش غوتسرييف كان هذا طبيعي للغاية. بل الغريب ان الوقت لا يزال باكرا على عودته
عندما توقفت سيارته الرياضية من الطراز الحديث في مرآب منزله برفقة مجموعة من سياراته التي تم انتقاءها بعناية بل يمكن قول ان بعض هذه الوحوش الرباعية صنعت له خصيصا..تجلى من السيارة و التعب كان باديا عليه من ملابسه المبعثرة الى الدماء الجافة التي كانت على مفاصل يديه .. دون الحديث عن خصلات شعره التي تمردت على جبينه ..مع ذلك كانت خطواته هادئة و طريقة اشعاله لسيجارته كانت سريعة للغاية كأنه احتاج تلك السيجارة حقا وكأنه لم يدخن ثلاث سجائر للتو..
توقف عن السير عندما وصل الى زاوية أخرى للمرأب اين كان هناك الكثير من الحراس والتي بالعادة تكون فترة استراحتهم لذلك يجلسون هنا ..وتوقفه امام المدخل اين ناظره الجميع جعل صمت رهيب يحل في المكان ....
كأنهم رأوا ملك الموت او شخص لم يتوقعوا تواجده هنا و قد حول كل الحراس نظرهم ناحيته فمنهم من كان يلمع السيارات و توقف عن ذلك و منهم من كان يدخن و القى سيجارته للتو ومنهم من يلعب اوراق اللعب ووقف من مكانه ..الامر اشبه بدخول المدير الى فصل المشاغبين ...
سافيدتش تخطى كل ذلك وقد توجه ناحية الحراس الذين كانوا يلعبون، كانوا يستخدمون الصناديق الخشبية للجلوس عليها كما ان طاولة صغيرة كانت تتوسط هذه الصناديق وتُوضع عليها اوراق اللعب ..
هناك فقط كان يوجد خمس أشخاص نظرتهم كانت مختلفة عن البقية ،حتى هيئتهم و بنيتهم و جنسياتهم ...على عكس باقي الحراس و الخدم
كانوا هم النخبة ...
خمس اشخاص مكانتهم مختلفة عند زعيمهم هذا فهو يعتمد عليهم في الكثير من الأمور وكلهم كانوا يستحقون لقب وحوش الغوتسرييف بجدارة واذا تساءلتم لما هم دائما في القصر فالأمر واضح لقد كانت مهمتهم الرئيسية حماية أصيليا والبقية
تقدم ناحيته الشخص الأشقر الوحيد هناك والمدعو كارلوس استرالي الجنسية جسده ضخم مقارنة بباقي الحراس هنا .. وعادة كانوا ينادونه رجل الشاطئ لأنه بشكل او بآخر كان يشبه ركاب الأمواج الأستراليين تعلمون شعر اشقر و بشرة بيضاء و عيون زرقاء ...فقط هنا كارلوس عيونه كانت خضراء اكتسبها من والدته المكسيكية على الاغلب ...
أنت تقرأ
السراب | the mirage
Hành độngخلف كل قناع شيطان ..وخلف كل ملاك دماء احيانا لا يجدر بنا البحث عن القطعة المفقودة في الأُحجية لان ذلك سيعقد فكها أكثر ... عندما عادت والدتها رفقت وسيم بوشم حورية مقيدة في يده اليمنى ..علمت انه سيقلب حياتهم رأسا على عقل كما فعل مع دقات قلبها .. الا...