يجب ان نتعلم الأكتفاء بأنفسنا .. كي لا ينقصنا قرب أحد .. أو يؤلمنا بعده ..
تتصل الشرطة على لورس وتقول لقد وجدنا دماء كانت متصلة بأحد من اقاربك في جريمة قتل ابيك....
لورس ماذا.؟ ماذا تقول..؟
من هو..؟
الشرطة:_لانعلم بعد من هو ولاكن هل هناك اي شخص كان يضايق ابيك يا لورس...؟
لورس:_ لا اظن ان هنالك اي شخص لاكن كان هنالك شخص واحد ولاكن توفي قبل شهرين تقريبا..
الشرطة:_ سنعيد التحقيق مع عائلتك واصدقائك يا لورس...
حسننا ولاكن هل هنالك اي بصمات اي شيء؟ ظهر شيء بعد عامين على وفاة ابي بأن هنالك بقع من الدماء هل انت متأكد بأنه دماء ابي..؟؟
الشرطة:_ليس دماء ابيك يا لورس كان هنالك بقع من الدماء في مكان جريمة قتل والدك ولاكنه ليس دماء ابيك..
ماذا كيف تحققتم اذا من هو..؟
لانعلم كم قلت لك احذر فلقد وجدنا دليل في مكان قتل والدك..
احذرك يا لورس لاتفعل اي شيء...
حسننا لن افعل لاكن ان عرفتم اي شيء اتصلوا بي..
الشرطة:_حسننا لاتقلق سنتصل عليك عندما نعلم اي شيء..بعد يومين..
تذهب الشرطة وتستدعي عائلة لورس واصدقاء والده الذين قابلوا والد لورس في تلك اللحظة وتأخذ منهم عينات من الدماء لكي ترى اي بقعة دماء مطابقة لبقعة الدماء التي كانت موقع الجريمة....«تسريع الأحداث»
تصل عينات الدم التي اخذتها الشرطة من عائلة لورس واصدقائه....
وتكون الصدمة بأن ليس هنالك اي شخص مطابق لبقع الدماء...
الموجودة في مكان الجريمة...
ولاكن الشخص الوحيد الذي لم يخضع للفحص كان ( آيان) لأنه كان في رحلة عمل...
يذهب لورس ويتصل على صديقه ايان ويقول لقد وجدنا بقع من الدماء في موقع الجريمة...«يتبع»
أنت تقرأ
خرجت قاتلا...!
Actionثم ماذا؟ لا تفكر في شيء، فقط تجلس بساق على ساق وتقوس ظهرك كالسلحفاة حتى لا يتساقط منك بعض اليأس على الأرض التي ملت إيقاع أقدامك الثقيلة....!