في منتصف عام 2022 (بعد مرور سنة)كان الضجيج واصوات المقيمين الآخرين تتداخل معاً في ذلك المبنى الضخم ..
ها هو عاد للشعور بتنملٍ في قدميه بسبب جلوسه الطويل .. قرر التصرف لان الازعاج لن يتوقف الا بطريقةٍ واحدة .. مشى مستنداً على الجدار وتتبع الصوت حتى وصل الى باب غرفته وقام بإغلاقه ليحظى بقليل من الصمت والهدوء ..تلمس بأصابعه ظهر الكرسي ثم قام بسحبه معه حتى وصل الى البقعة المفضلة له في الغرفة ليتركه هناك بعدها تقدم للجلوس عليه .. كتف ذراعيه واسند رأسه عليهما عند حافة النافذة المفتوحة بسكينة وصمت قاتل .. انسابت اشعة الشمس ليصدر ذلك اللمعان الازرق الجذاب من عينيه الناعسة والتي تبدو وكأنها تحدق الى اللاشيء ..
رفرفت تلك الخصلات الرمادية اللامعة تزامناً مع حركة ما يجاورها من خيوط الستائر عديمة اللون بفعل النسمات الدافئة اللطيفة التي تكاد تدب الحياة في كل ما تلامسه برقه ونعومة ..
انها صورة قد تلامس قلب كل من يراها .. تبعث شعوراً داخلياً بالدفء والسلام..بقي على حاله هذه دقائق عدة حتى كُسِر ذلك الصمت بوقوف احدهم امام النافذة من الخارج.. والذي رافقته رائحة الياسمين المنعشة..
" مرحباً .. او ربما يجب ان اقول صباح الخير بدلاً من ذلك .. اذاً انت شخص حقيقي بعد كل شيء .. "
نطقت كلماتها بصوتٍ عذبٍ يحمل لطفاً لا يشابهه شيء ..رفع رأسه بكسل واخفض ذراعيه ليضع كفيه على حجره بينما عيناه اللتان تحملان اهتزازاً غريباً موجهتان الى الامام ..
" من انتِ ؟ "" مجرد فتاة جديدة اصبحت تسكن قريباً من هنا .. لوهلةٍ ظننت انني رأيت ملاكاً لذا اتيت للتأكد بنفسي .. ما زلت اراك كذلك حتى عن قرب .. انت وسيم للغاية ايها السيد .. "
اطلقت في نهاية كلامها ضحكاتٍ لطيفة .. وقد حملت نبرتها شعوراً بالأريحية والنقاء المطلق ..ما لبث ان تحولت وجنتاه الشاحبة الى اخرى تحمل الاحمرار فوضع كلتا يديه على وجهه بخجل .. :
" اشكر لطفك .. لكنني لست كذلك بل في الواقع انا مجرد شخص سيء للغاية من الداخل .. رجاءً لا تدعي مظهري يخدعك .. "" لا يمكن للملاك ان يكون سيئاً ابداً غوجو ساتورو سان .. اؤمن انك نقي كنقاء الغيوم من الداخل كما هو مظهرك من الخارج .. "
أنت تقرأ
Last chance part 2 (jjk)
Romanceهذا هو الجزء الثاني الاضافي للقصة مقسم الى عدة فصول 🌹 ارجو قراءة الجزء الاول من القصة لانه الاساسي لمن لم يقرأه ثم الاكمال هنا (هنا) https://www.wattpad.com/story/367583303?utm_source=ios&utm_medium=link&utm_content=story_info&wp_page=story_detail...