٢/ لقد حدث وانتهى ..

245 35 181
                                    

دخل الى شقته مسرعاً وترك الباب خلفه مفتوحاً وانحنى مستنداً على ركبتيه وبالكاد هو يلتقط انفاسه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دخل الى شقته مسرعاً وترك الباب خلفه مفتوحاً وانحنى مستنداً على ركبتيه وبالكاد هو يلتقط انفاسه .. بعدها رمى حقيبته ومعطفه فوق الكرسي بإستعجال متوجهاً نحو غرفة صديقه .. فهو يعلم ان موعد عمل ساتورو على وشك ان يبدأ بعد ساعتين من الان ويجب عليه التحدث معه قبل ذلك ..
طرق الباب ثم قام بفتحه لكنه لم يجده فيها .. ! غرفته كانت في حالة من الفوضى فخزانته مفتوحة وملابسه مبعثرة على الارض ..!
هل غادر للابد ؟! لماذا اخذ ملابسه معه ؟ حسناً لقد اخبره بألا يبقى لوحده لا ان يخرج من المنزل .. هل فهم الامر بشكل خاطىء اذاً ؟! ..

انه يبحث في داخل الشقة عنه كالمفزوع يركض هنا وهنا ..
ففي طريق العودة من العمل وقبل وصوله الى شقته كان قد اغمض عينيه في داخل القطار لوهلة وغفى ليرى اكثر الكوابيس قسوةً في حياته كلها ..
في ذلك الحلم كان قد رأى ساتورو يقتل نفسه بطريقة ما .. وقد جنُّ اثناء ذلك لدرجة انه استيقظ من حلمه مفزوعاً وتلمس وجهه ليرى دموعاً حقيقة تملأ عينيه وتتساقط على وجنتيه .. ومنذ تلك اللحظة وهو يشعر بضيقٍ شديد وخوف اشد .. ارتابه القلق على صديقه لدرجة لا يمكن تصديقها وكأن ذلك الحلم كان حقيقياً ..!

حين فقد امله في ايجاده داخل المسكن امسك هاتفه وقام بالاتصال به كثيراً لكن لا رد .. تعجب لذلك بشدة ! فساتورو يجيب على هاتفه دائما..!

قام بعدها بالاتصال بجميع من يعرفهم ومنهم نانامي وهايبرا واللذان اخبراه بأنه ليس معهم ولا يعلمون مكانه ..
بعد مدة من التفكير طرأ شخص ما في ذهنه .. فقام بالاتصال به بعد تردد ..

**********************************************

(المكالمة الهاتفية)

( ماذا تريد )
كان صوته غريباً بالكاد يُفهم ويحمل تشويشاً .. لقد كان يقوم بتنظيف اسنانه اثناء رده على هاتفه في ذات الوقت ..

( هل ساتورو معك ؟ )  قالها سوغورو إجباراً بغير رغبه .. فآخر ما قد يحاول فعله هو محادثة سوكونا فالاثنان لا يطيقان بعضهما البته .. ولكن اساس هذه العلاقة هو ساتورو لان سوكونا صديقه وهو صاحب المقهى الليلي الذي يعمل فيه و المدير المسؤول وقد اضطر سوغورو للاحتفاظ برقم هاتفه للاحتياط فقط ..

Last chance part 2 (jjk)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن