Part 3

314 6 2
                                    

Hi

علقوا بين الفقرات رح رد على الكل
🖤✨

_________

و لكنه لم يستمع إلي و أكلت غصب عني ، خرج و طلب مني أن أرتاح و لكنه لا يعلم أن أيام الراحة إنتهت في حياتي.

حل المساء و لم أتحرك من سريري حتى سمعت صوته و أحسست بيده الخشنة على كتفي.

" تاي ، لماذا لم تدرس اليوم؟ أخبرتني الخادمة أنك لم تخرج من غرفتك "

" لا شيء فقط متعب "

وضع يده على جبيني و لكن حرارتي طبيعية ، أوميء بعدم إهتمام و خرج.

بالأصل هو لا يكترث لي ، إذاً لماذا يأتي و يسألني في كل مرة عن حالي؟

حل منتصف الليل و لم أنزل للعشاء ، جلب جونغكوك الطعام لي و لكنني سكبته في الحاوية.

لست جائع و لست عطش و لست بنعس لست سعيد و لست حزين لست قادر على تحديد ما بي و لكن أشعر أنني لا شيء.

شعرت بجسد يسحبني إليه ف نظرت خلفي و لم تمضي مدة حتى أصبحت بين أحضانه.

" أريد دميتي "

" لست بقادر على شيء "

" ماذا تقصد؟ "

" أقصد هل يمكنك الخروج "

" هذا منزلي "

" محق أنا س أخرج "

استقمت و كنت س أخرج و لكن يده التي حاوطت خصري أوقفتني و فور ذلك بدأت دموعي في النزول ، أنا لست عاهر لأقضي معه الليل وقتما يشاء.

" إلى أين س تذهب؟ "

" س أذهب لصديقي ثم أنني لن أكون دميتك بعد اليوم و س أرجع إليك المال الذي أخذه والدي "

" ماذا تقول؟ "

" أقول بأنني س أتركك لأنني لست عاهر ، و اللعنة عليك كيف تحبس فتى بعمر السادسة عشر و تجعله دمية لك هل أنت مريض؟ لا يمكنني الإكمال في هذا أنا س أذهب "

تلقيت صفعة قوية أطاحت بي أرضاً ف تكورت على نفسي و بدأت أبكي و هذا جعله يشفق علي قليلاً و يحملني ليجلسني وسط فخذيه ، كان يلعب بخصلاتي تارة و يمسح دموعي تارة أخرى.

" أنظر تاي أنت حقاً لطيف و هادء كما أنك تحملتني كثيراً و أنا هنا لا أصنع منك عاهر لي أنا هنا لأجل أن أقدم لك شيء فقدته أنت بسبب والدك و هو حياتك الضائعة و بصراحة شديدة أنا لا أكرهك و لكني أغار عندما أراك بجانب شخص غيري "

الظلال المتلاشية 🖤 🔞 ~~ T̸h̸e̸ f̸a̸d̸i̸n̸g̸ s̸h̸a̸d̸o̸w̸s̸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن