Like & comment 💛
_____________________
" ربما سيكون كل شيء بخير"
همس مينقي لنفسه ينظر لتفاعلهما اللطيف➖ ➖ ➖ ➖
" ماذا تفعل في مقهاي سونغ مينقي"
تكلم سونغهوا بغضب للذي يقف أمام هونغجونغ ينظر بتغلظ له" رغم أنني لا أعتقد إنك شخص أريد قول السبب له لكني هنا لاحصل على شيء يخصني من هذا العاهر الجبان "
تمتك ينظر بعيون هونغجونغ الحاقدة و الغاضبة" عيناه تحمل كراهية و حقد أين اختفى ذلك الحب الذي يكنه لي هل حقاً تخطى مشاعره"
همس هونغجونغ لنفسه قبل أن يرص على يديه بغضب" ماذا تريد مني؟! "
همس هونغجونغ يضغط على أسنانه" أعطني هاتفك "
تكلم مينقي بحدة يجر الهاتف من الآخر لازال يعرف رمزه لذا لم يطل الأمر و فتحه يبتسم بخفة" ماذا تفعل أرجعه لي "
صرخ هونغجونغ بوجهه عندما رأه يعبث" حذفته من هاتفك ستنسى ذلك الفيديو اللعين أنه يخص زوجي العزيز و لا أسمح أن يراه أحد غيري بتلك الطريقة"
تكلم بثقة يرمي الهاتف على الآخر يزفر براحة بينما يبتسم لأنه استطاع ان يتخلص من ذلك الفيديو من يدين الآخر" ليس الأمر و كأننا من صوره و أرسله قل ذلك لنفسك أولاً أيها الزوج المراعي "
تكلم سونغهوا بسخرية ينظر لعيون الآخر التي ذبلت عند ذكر ذلك" نعم أنا من فعلت ذلك لأنني كنت لعيناً مثلكما لكني سأصلح ذلك مع زوجي و أجعله سعيداً"
" شيئاً آخر لا تجرأ على السخرية منه مجدداً ك طريل و من سيرغب بك و يحبك ، ما دمت أتنفس في هذه الحياة سأكون من يحميه و أحبه سأجعله يتدلل قدر ما يريد انه أميري الصغيري و انت مت بسمك "
" كيف علمت بذلك حتى كان الحديث بيننا في المكتب "
رص سونغهوا على يديه بغضب و صدمة بدأ يشعر انه مكشوف و عاجز على انتقاء الكلمات المناسبة ب ثقة" سيد بارك نسيت الكاميرات التي في مقهاك نحن من فعل ذلك و اريناه لمينقي لقد قلتُ لك مسبقاً بقائنا هنا من أجل يونهو لا أكثر و أنت أسأت له لذا نحن فقط فعلنا ما يجب علينا فعله من أجل صديقنا و الآن نستطيع الاستقالة بأي وقت لأننا نستطيع زيارة مين هيونغ و رؤية يونهو "
تكلم جونقهو بابتسامة واثقة ينظر لسونغهوا المنفعل سعيداً انه جعله بهذه الحالة
أنت تقرأ
إنتقام " يونقي" // yungi
Fantasíaهل تتغير أنفس الأشخاص السيئين ...... " أنا يونهو و ليس هونغجونغ " . . " اللعنة عليك مينقي عيناه الجميلة الم تخبرك ب المها" . . " أيها المخنث لن يحبك أحد" . . " أحبك هونغجونغ سأدمر الجميع من أجلك" . . " جيسونغ لا تتركني أرجوك أنا أحبك و ل...