Like & comment 💛
______________________
" لا تهتما ، كونا بخير من أجلي "
تكلم بابتسامة و عيون دامعة قبل أن يحتضنهما للمرة الأخيرة مغادراً بعدها مع أحد حراس مينقي➖ ➖ ➖ ➖
" سيد سونغ لقد وافق السيد رالوس على العقد معنا"
تكلم السكرتير الخاص به مما جعله يبتسم بلطف و سعادة لذلك" هذا رائع أحسنت عملاً مارك أنت الأفضل "
هتف بها يحتضن مارك بحماس بينما قهقه مارك على طبيعة رئيسه المحببة الذي لا يعرف كيف يصبح جدياً خلال العمل" سونغ يونهو كم عليه أن أقوم بتوبيخك لتتعلم إن عليك أن تكون جاداً أثناء العمل"
عبس يونهو لكلام والدته ف القانون" هيا اوما لا أريد ذلك كان مينقي مخيفاً عندما يكون جاداً لن أجعل أحداً غير مرتاح معي و يخافني"
تكلم بعبوس يكتف يداه بينما تجنب النظر إليها لكي لا يتوتر" إن كنت مقتنعاً بكلامك أنظر اليه عندما تتكلم أيها الشقي "
" ماما ~"
انتحب يونهو يكمل عبوسه بعدم رضىتقدمت منه جيون تمسك اذنه مما جعله ينتحب على ذلك بينما يتكلم
" اخخخ اوما هذا مؤلم اتركي اذني"" لقد اتينا هنا منذ سنة مضت و أنا أحاول تغيير تصرفاتك و أخبرتك أنسى شخصيتك اللطيفة هذه ، يونهو تعلم أن هذا خطأ و سيعودون لاستغلالك و اذيتك ان لم تغير من نفسك و برائتك المبالغ بها واللعنة عمرك ٢٥ كيف لديك كل هذه البرائة و اللطف أشعر أنني أعلم طفلاً كيف يكون مع من يسيء إليه ، لا يجب عليك الاستسلام يونهو تعلم أن جميعهم اذؤك دون سبب و كان من ضمنهم أبني الغبي الذي أفرط بك ... تذكر لما أخذتك في ذلك اليوم السيء حتى أنني تركت أبني المدلل من أجلك لذا لا تخذلني و تخيب أملي بك "
كانت تحاضره و هو ينزل رأسه بعبوس يعلم مدا صحة كلامها لكنه يكره ذلك لا يريد أن يكون مثلهم و غير متسامح أو يؤذي أحداً حتى أن كان ذلك الشخص سيء سيترك عقاب سوءه للرب" أنها طبيعتي التي كبرت عليها و أجبرتُ بها من أوما قبل موتها لا أستطيع تغيير شيء كبرتُ عليه بهذه السهولة بسبب أشخاص سيئين ك هونغجونغ و سونغهوا هيونغز لا أريد أن أتغير و أصبح مثلهم أما عن مينقي ليس أنني سامحته أو سأسامحه بسهولة لكنه أيضاً كان ضحية لسوء شقيقي لذا الشيء الوحيد الذي سأفعله هو عدم مسامحة هيونغز و جعلهم يموتون ندماً دون أن يحصلون على عفوي عندها سيكون ذلك أسوء عقاب لهما "
كانت والدة مينقي جيون تبتسم لكلامه أجل لقد أحبت طبيعته هذه لكنها أرادت حمايته لكن الآن تعلم أنه سيكون بخير لقد كان طفلاً مثالياً
أنت تقرأ
إنتقام " يونقي" // yungi
Fantasyهل تتغير أنفس الأشخاص السيئين ...... " أنا يونهو و ليس هونغجونغ " . . " اللعنة عليك مينقي عيناه الجميلة الم تخبرك ب المها" . . " أيها المخنث لن يحبك أحد" . . " أحبك هونغجونغ سأدمر الجميع من أجلك" . . " جيسونغ لا تتركني أرجوك أنا أحبك و ل...