رسالتي الئ لله

33 2 0
                                    

المقدمه :-

أنعم الله على الإنسان بنعمة العقل الذي ميزه به عن سائر المخلوقات ليتأمل به في النعم الأخرى الكثيرة التي وهبها الله له حتى يزيد من الحمد والشكر لله، فالحمد لله على نعمة العقل الذي أعطاه الله لي ليشرفني ويسعدني ويجعلني قادرًا على قص تلك القصة القصيرة كي يستعمل الأشخاص عقلهم ليحاولوا فهمها والاستفادة منها قدر الإمكان.

:-اني صفاء عانيت بحياتي من هواي اشياء وقررت اكتب قصتي للناس وكميه الشخصيات الي بداخلي
:-اول ما بديت اكتب حاجيت لله علئ هواي اشياء يحتاج الها تفسير خلونا نبلش بيها

رسالتي الئ لله :-

عزيزي الله ..

انت لا تذهب الى المدرسة .. لا تردد الشعار ا
لصباحي بـ فم ناشف وقشب من شدة التعب و الجوع ..
لا وطن لك لتعرف هَول ما نعيش ..
لم يجبرك احد على الاستحمام بليفة يقطين خشنة ..
لا تعلق صليباً على جدار غرفتك ..
لا يجبروك على الصلاة يوم الجمعة ..!
لم تختبر التجول في شوارع بغداد بحذاء ذيق رخيص في عز الظهيرة ..
انت لا تتألم .. لا تحزن .. لا تنام .. لا تحلم .. لا تشتهي الفلافل .. لا تشرب الشاي .. لا تتابع نشرة التاسعة .. لا تنتظر الحلقة الاخيرة من مسلسل .. لا تحب الزعتر ..
انت بكل بساطة لا تشبهنا ..
أقصد الذين يتذابحون بأسمك!
نهدم انسانيتنا بأسمك ..
و نتطرف من اجلك ..
هل هذه الفاجعة التي تحدث بأسمك مقدرة لنا سلفاً؟
ربما انت لا تنظر الى الأسفل لكي ترى كيف صرنا بهائم برؤوس مرفوعة ..
او إنك حتماً تعاني من رهاب المرتفعات و مُصرّ على البقاء بعيداً في المكان الذي لا اعلم ما هو ..
اتعرف؟ و انت في المكان المجهول .. السنيّة يريدون ابادة العلوية في سبيلك ..
و الجنود يقاتلون في سبيلك ..
و المرتزقة يقاتلون في سبيلك ..
الذبح اصبح حلالاً في سبيلك .. و القناص يردي المارة رصاصة في الرأس في سبيلك ..
المشايخ في سبيلك .. الشبيحة في سبيلك .. السيارة المفخخة في سبيلك .. و الدستور في سبيلك .. و مجلس الشعب،اتحاد الفلاحين، الانتخابات، رابطة العمل الشيوعي، اتحاد الكتاب، شركة الطيران و اعمدة الانارة ..
يا الله كل هذه الدماء تسفك من أجلك ..
كل شيء هو في سبيلك و انت لا سبيل لك ..
الاطفال يقتلون في سبيلك .. و نُمنِّن انفسنا بسذاجة بأنك ستبني لهم مدينة العاب مجانية في الساحة الخلفية من الجنة ..
ما هي معصية الشام الـ كبيرة ليحدث فيها ما يحدث ؟
و كم هي مقدرتنا نحن البسطاء هائلة لنحتمل ما يستحيل احتماله ..
عزيزي الإله .. فقط لمرة واحدة ..!
ازح ستارة السماء عن نافذتك المقدسة و تفضَّل و انظر ..
حديثنا في حال كُنتَ موجود و قادر على فعل هذا
تفضَّل و أوقِف هذه الحروب و الدماء التي تسبّبها اسمك
يتبع...

شيبه وعشرون عام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن