2

201 14 0
                                    


الفصل الثاني

كان الجناح صامتًا وهادئًا، ولم يُسمع سوى صوت التقطير الصادر من شاشة تخطيط القلب. كانت عدة أوعية من النباتات الخضراء أمام النافذة خضراء وتقطر في الشمس.

انتقل جي بلطف إلى السرير ونظر إلى الرجل المصاب بمرض خطير وهو يرقد على السرير مع الأسف.

مات الرجل في الرواية في هذه الأيام القليلة، لذلك تخلى البطل الذكر عن فقره المتخفي وعاد إلى عائلة لو.

هذا رجل ممتاز، ولكن بغض النظر عن مدى صلاحه، فهو لا يزال غير مؤهل للحياة والموت.

لا يستطيع الأشخاص العاديون النجاة من المرض لمدة ثلاثة أيام، وقد نجا هو لمدة شهر فقط.

يقال أن المال والثروة أشياء خارج جسد الإنسان.

لكن هذا الرجل لديه 100 مليار يوان. على الرغم من أنه لا يستطيع شراء الحياة، إلا أنه يمكن إنقاذه من قبل عدد لا يحصى من الخبراء والأساتذة، والسماح له بالعيش شهرًا آخر في وحدة العناية المركزة!

من هذا يمكننا أن نرى أنه من المهم أن بعض الأشياء لا تجلب الموت أو الموت.

جلس جي بلطف بجوار سريره، ونظر إلى هذا الوجه البارد والعميق المنحوت بدقة، وتنهد مرة أخرى بسحر الخالق.

هل سيكون هذا الرجل الوسيم الذي لا تشوبه شائبة امرأة؟

لقد أصبح مثل هذا الرجل زوجًا له، ويتمتع جي تشينغ وي بإحساس رائع بالحلم.

"يمكنك أن تطمئن إلى أنني سأكون ابنًا لجدي من أجلك وسأعتني بشيخوخةه."

تدحرجت مقل العيون تحت جفون الرجل في السرير في تجاويف العين، ولم يستطع الحاجبان إلا أن يتجعدا، ثم انفتحت فجوة في عينيه. كان شو خائفًا من الضوء القوي، لكنه لم يتمكن من فتحها جميعًا. جي جي بلطف.

التقى جي بلطف بتلك العيون المتعبة، وقفز قلبه.

استيقظ؟

"أنت... هل أنت مستيقظ؟"

نظر جي تشينغ إلى الرجل الذي أمامه غير مصدق، ونهض في حالة من الذعر. "لا تقلق، سأتصل بالسيد العجوز!"

وكانت الإصابة خطيرة. قال كبير الأطباء أن الأعضاء الرئيسية بدأت بالفشل وماتت. قد يكون مجرد هذه الأيام القليلة.

لقد كنت في غيبوبة لأكثر من شهر، والآن استيقظت، وقدّر جي بلطف أنه يجب أن يعود إلى النور.

قبل أن يفتح جي باب الجناح بلطف، أطلق الرجل تأوهًا مؤلمًا | تأوه. وبعد ذلك، بدا أن "قطرة" طويلة في الجناح قطعت طبلة الأذن.

يمتد الخط المتعدد الأملس الموجود على شاشة تخطيط القلب (ECG) للأمام إلى خط مستقيم.

وكان الرجل فاقد الوعي مرة أخرى.

حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! [مكتملة]Where stories live. Discover now