61_70

91 7 0
                                    


الرئيسية » حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! » الفصل 61:
حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! الفصل 61:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل الحادي والستون

على الرغم من أن لو ليكسينغ مدمن عمل ويكرس نفسه للعمل لمدة 15 ساعة على مدار 24 ساعة يوميًا على الأقل، إلا أنه يدرك أيضًا أن الجسد هو عاصمة الثورة. في الأساس، سوف يحصل على ساعة من اللياقة البدنية من الـ 9 ساعات الأخرى.

أما بالنسبة للمكان الذي يمكنك ممارسة التمارين فيه، فهل ليس لدى شركة كبيرة صالة ألعاب رياضية حتى الآن؟

لذلك، كانت عضلات البطن المكونة من ثمانية قطع لدى Lu Lixing متجذرة بقوة وثبات في أسفل بطنه، ولم تختف أبدًا لمدة يوم واحد.

ما مدى سوء عيون Ji Qingqing، إذن Gu Feifan لديه أربع أو خمس عضلات فقط، وهذا الرقم جيد أيضًا؟

رفضه لو ليكسينغ كرجل غيور، وسمح لجي بالثناء على شخصيته بلطف.

- "هل قرر المضيف حقًا التخلي عن هذه المهمة؟"

قلب لو ليكسينغ الصفحات وظل بلا حراك.

—— "دع جي يحرك فمه بلطف، يمكن للمضيف الحصول على عشر نقاط حياة، أي عشر ساعات من الحياة. لديك الآن أقل من عشر ساعات من الحياة، ألا تفكر في الأمر حقًا؟"

نظر لو ليكسينغ إلى الأسفل سطرًا تلو الآخر، مع التركيز.

- "لا تقم بمهمات لتنظيف الصحة، أليس الوجه أكثر أهمية من الحياة؟"

"ان يصمت!"

— "حسنًا، العد التنازلي سيبدأ خلال خمس دقائق. لديك خمس عشرة دقيقة إجمالاً. أتمنى لك مهمة سلسة وحياة سعيدة."

لو ليكسينغ: "..."

كانت الشمس مشرقة، ونسيم البحر عند الظهر جلب بعض الحرارة. غادر Gu Feifan و Qiao Ean على الشاطئ. بعد رؤية ما يكفي، عاد جي جي تشينغ الوسيم والجميل أخيرًا، ولم يستطع إلا أن يتنهد، "عضلات بطن غو فيفان وخط سترة الأخت تشياو جميل جدًا."

يمكنها تدريب عضلات البطن وخطوط السترة في أي وقت.

على الرغم من أن العمة باي أطعمتها خلال هذا الوقت، إلا أنها أصرت أيضًا على ممارسة الرياضة في المنزل، وتغطية بطنها الناعم، وحساب الوقت الذي مارست فيه الرياضة سرًا. كانت غريبة. لماذا لم يكن هناك أي تأثير؟

مباشرة بعد لمس أسفل البطن، كان جي تشينغ جائعا قليلا.

ألقي نظرة سريعة على ذلك الوقت، الحادية عشرة والنصف.

"السيد لو، هل سنأكل عند الظهر أم سيتم توصيله؟ أنا جائع."

جلس السيد لو على الأريكة وهو يقرأ كتابًا دون حراك ولم يكن لديه الوقت لتجاهل الخفة.

حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! [مكتملة]Where stories live. Discover now