الرئيسية » حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! » الفصل 101: كل يوم جدتي وأبي كل يوم (1)
حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! الفصل 101: كل يوم جدتي وأبي كل يوم (1)
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كل يوم جدتي وأبي كل يوم (1)بعد شهرين من تناول الطعام والقيء، بشر جي تشينغ بيوم من العناد.
إنها ترغب بشكل خاص في تناول الوجبات الخفيفة، لكن النساء الحوامل لا يمكنهن تناول الطعام بشكل عشوائي. فيما يتعلق بالأكل، تتمتع العمة باي برقابة مشددة. ما هو بارد وحار مقلي. وطالما أنها غير صحية، فلا يجوز لها تناولها. أرك لاحقًا.
"يا زوجتي، أنت حامل الآن، لا يمكن أن تؤكل هذه الأشياء بشكل عشوائي. ما تريد أن تأكله هو أن تقول للعمة باي، تلك التي صنعتها العمة باي ليست نظيفة. الطفل ليس جيدًا. "
"لا، لا! لا يجوز أكل هذا!"
"لا! هذا أمر سيء بالنسبة لك. يجب أن تأكلي أقل إذا كنت حاملاً أم لا."
بعد تجربة أو تجربتين، جعلت Ji Qingwei نفسها هدفًا للعمة Pei مباشرة، وأفرغت الثلاجة والوجبات الخفيفة في المنزل، وسمعت على الفور فكرة Ji Qing عن الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة، وفكرت في الأمر على الفور.
لكنها لم تكن تريد أن تكون قادرة على التحكم فيما تريد أن تأكله.
على سبيل المثال، اسمح لـ Lu Lixing بإحضار وجباتها الخفيفة بهدوء بعد العمل.
في هذه المسألة، لو ليكسينغ متحد بالفعل مع العمة باي. إذا أراد جي تشينغ أن يأكل بعض الحامض، فيمكنه أن يشتري لها بعض الفواكه الحامضة، لكنه يريد أن يأكل بعض الدجاج المقلي. الكولا، الشواء، هذه الأشياء التي لن يجلبها لها لو ليكسينغ بدون حمل، ناهيك عن الحمل، أين ينغمس فيها.
لمس جي بلطف جدارًا في Lu Lixing ولم يثبط عزيمته. وبدلاً من ذلك أرسل رسالة إلى Gentle للسماح لها بالحضور لرؤيتها وإحضار بعض الوجبات الخفيفة بهدوء.
جنتل ليس صغيرًا مثل لو ليكسينغ والعمة باي، وليس من الواضح ما الذي يمكن للنساء الحوامل تناوله وما لا يمكنهن تناوله. طلبت منها جي تشينغ بلطف أن تحضر لها ما أرادت أن تأكله، وقد أحضرته بالفعل.
ومع ذلك، لم يهتم كثيرًا بكلمة "بهدوء" التي كتبها جي تشينغ تشينغ.
لقد جاءت في حقيبة كبيرة، ورحبت بها العمة باي بحرارة.
"لطيف، هل أنت هنا؟" دعم جي بطنه بلطف خطوة بخطوة أسفل الدرج.
نهضت العمة باي من النظرة الأولى للمساعدة.
البطن يكبر، والحامل يزداد صلابة. ليس من المناسب الجلوس والاستيقاظ. أحيانًا أشعر بتشنجات في الساق عندما أذهب للنوم ليلاً. وبسبب المكملات الغذائية التي يقدمها Ai Pei خلال هذا الوقت، يرى Ji بلطف مظهرًا مستديرًا. جرس.
YOU ARE READING
حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! [مكتملة]
Romanceملخص الرواية الفصول 106 كانت جي تشينغ تشينغ في نهاية حبلها. وعندما كانت على حافة الفقر المدقع، حصلت على نظام. قال لها النظام؛ ينحدر لو ليكسينغ من عائلة كانت تتداول الأموال، لكنه كان يقترب من نهاية العمر المخصص له. وإذا تزوجته، فإنها ستحصل على ميراث...