81_90

105 6 0
                                    


الرئيسية » حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! » الفصل 81:
حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! الفصل 81:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 81

كان مرض لو ليكسينغ شرسًا، وبعد نصف ساعة، سقط بين ذراعي جي تشينغ.

بعد مأساة الجنود والخيول، تم إرسال لو ليكسينغ إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج. وكانت نتائج الاختبار لا مثيل لها مثل غو جي، الحمى الناجمة عن عدوى الجرح. كن أحمق.

لم يتأثر جي تشينغ، بل وتنفس الصعداء، وأعرب عن ثقته المطلقة في الطبيب.

في الساعة الثانية بعد الظهر، تم دفع لو ليكسينغ أخيرًا إلى الجناح للتسريب، وغادرت الممرضة بعد شرح الاحتياطات.

تبع المخرج وانغ جي بلطف معًا. بعد كل شيء، مرض لو ليكسينغ في برنامجه الخاص. لا يمكنه أن يكون مخرجًا ولكن يمكنه أن يأتي ويرى.

"الآنسة جي، أنا آسف حقًا. لدي مسؤولية لا يمكن التنصل منها عن حقيقة أن الرئيس لو أصيب بالمرض."

تساءل جي بلطف: "وانغ داو، ما علاقة هذا الأمر بك؟"

"الليلة الماضية، اتصل بي الرئيس لو فجأة وطلب مني إعداد شيء ما له، مثل عصا الألعاب النارية ومصباح كهربائي صغير، ثم سألني عن مكان وجود قذائف كبيرة. قلت عرضًا أن هناك شاطئًا تحت الماء. ريف. وضع السيد لو أكمامه في البحر دون أن ينبس ببنت شفة، ولم أتوقف."

تنهد المدير وانغ، "لا تحتاج الصدفة إلى الذهاب إلى البحر شخصيًا، فالفندق به واحدة بالفعل، لكن السيد لو لا يستمع إلى النصيحة. عليه أن يلمس الشعاب المرجانية بنفسه. لا أعرف متى" أصيبت اليد. وإلا، أريد بالتأكيد إقناع الرئيس لو، من المستحيل ترك الرئيس لو ينقع في البحر لفترة طويلة، ومياه البحر قذرة للغاية، فكيف لا يصاب بالعدوى؟

"والمصابيح الكهربائية الصغيرة على الشاطئ. عند استعارتها من الفندق، كانت مجموعة من الأسلاك الكهربائية فوضوية ومتراكمة مثل الجبل. ولم يسمح لنا السيد لو بفعل ذلك. لقد وضعتها على الشاطئ وفجرتها". لقد غمرت الريح مياه البحر لفترة طويلة، وجرحت يدي، حتى الجسم المضروب بالحديد لا يستطيع تحمله.

نظر جي بلطف إلى لو ليكسينغ في سرير المستشفى للحظة، ثم فكر في كل ما حدث الليلة الماضية، وضحك: "مرشد وانغ، كيف يمكنك إلقاء اللوم عليك، كل ما يفعله لي لي هو أمر شخصي وليس له علاقة أنت بالمناسبة، أتذكر نهاية عرض اليوم، أليس كذلك؟ مجموعة العرض لديها الكثير من الأشياء، واستقر الدافع، لذلك ليس عليك البقاء هنا، تفضل.

"إذن سأذهب أولاً. استيقظ الرئيس لو واتصل بي؟"

"حسنا لا مشكلة."

ثم غادر وانغ داو.

بقي شخصان فقط في الجناح الفارغ.

جلس جي بلطف بجوار لو ليكسينغ، وشاهد طبقات راحة يده ملفوفة مثل حافر خنزير، وضحك فجأة، "حافر خنزير كبير. أنت تقول، ماذا يمكنك أن تفعل، الآن كل شيء على ما يرام، هل أنت مريض؟ ما زلت تفكر في العمل طوال اليوم، إذا لم أرسلك، ستكون أحمق."

حيث يعذب النظام الأبطال: زوجتي هي حياتي! [مكتملة]Where stories live. Discover now