لمعان وبريق|الفصل الاول

147 8 1
                                    

بعض الفتيات تخلقن ليكن اميرات.

_______________________________________

لا اؤمن ان كل قصص الاميرات سعيدة، او لها نهاية لا اؤمن بالقصص الابدية والحب الانهائي مجرد كذبة اختراعها اشخاص محطمين وصدقها اصحاب الجفاف العاطفي، لست من المعجبين بسندريلا لأن قصتها غير منطقية، ولا الاميرة نائمة فقبلة لا تكفي لإرجاعك للحياة، اما عن بيل فقد كانت فكرة غبية منها ان تفكر في تغيير وحش، فلاشيء يتغير في مدة قصيرة خصوصا ان كان وحش.

الاميرات وعالم ديزني الوردي ليس بالشيء الذي يستهويني. ولم اكن من معجبيهم فما فائدة ان تكون معجبة بأميرة وانت لحد ذاتك اميرة. لأعرفكن عن نفسي انا الاميرة "بلير روتشيلد"

انا اميرة من النوع التي قد تستطيع ان ترى بريقي في كل مكان، اي ان المكان الذي اتواجد به تستطيع تمييزه عن الباقي.

ابدوا كالفتاة المثالية جميلة، غنية، مشهورة، مرغوبة، لامعة، براقة لدي كل شيء لأكون مثالية، لكن بعيدا عن كل هذا هذه معايير الناس ليست معاييري. لربما قد مررت بك يوم ووقعت عينيك على سيارتي الفخمة ورأيتني من بعيد وحكمت علي مثلهم بالمثالية لكن انا اؤكد لك ان ليس كل ما تراه العين حقيقي.

كوني كبرت بملعقة ذهبية في فمي ليس اختياري، كونك ولدت لتراقب نجاحي ليس اختياري ايضا، انا فقط ولدت لأكون صاطعة لامعة في ليلكم، في ليل كل واحد منكم انا القمر الذي تتشبهون به وتحلمون بمكانه انا هي تلك اللامعة. هل اخبركم بسر؟

ماذا لو يوما ما بدأ بريقي هذا يتلاش ولم اعد الاميرة اللامعة في قصصكم، ماذا لو اصبحت عادية ولم يلاحظني الناس؟

ماذا لو تلاشى سحر الاميرة؟

______________بريق اميرة_________________


بنات عدت لكم برواية جميلة، أنا أهدي هذه الرواية لأميراتي الجميلات القابعات في منازلهن ويقرأن رواياتي هذه اهداء لكن من رومانتيكا 🖤

_______________________________________

بريق اميرة|Princess Sparkle حيث تعيش القصص. اكتشف الآن