1

1.6K 37 0
                                    


----------

الوظائف ذات الصلة الأربعاء 28 ديسمبر 2022

----------

"كيفية كسر الكرة الخاطئة في سن مبكرة"المؤلف: الخل الصغير

مقدمة︰ انتقلت جيان يي إلى الروايات الرومانسية المتعلقة بدماء الكلاب وأصبحت الممثلة الداعمة للشاي الأخضر الذي يحمل نفس الاسم.

صعد على عدة قوارب، وعلق كلبًا ذئبًا صغيرًا على جانب واحد، وأقام علاقة غرامية مع كبيره على الجانب الآخر، وأخيراً صمم رئيسًا لعائلة ثرية، وتزوج من عائلة ثرية بالكرات حسب رغبته. من المؤسف أن الرئيس مفلس وعنيف في المنزل، وابن بطل الرواية الذكر قاسٍ وغير مبالٍ، بسبب سوء معاملته وإهماله في طفولته، فهو يكرهه حتى العظم، ويراه يعيش في الشارع ويتعرض للضرب. الموت بالسيارة.

بعد ليلة واحدة، أخذت جيان يي الكرة وهربت، وألقى بها زوج القمامة مبكرًا وأنجبت مبكرًا، وكان ابن الرئيس هو الرجل الذي كان عليه أن يعتني بها جيدًا، حتى تأكل وتشرب جيدًا. الطعام الساخن في المستقبل.

وبعد ثلاث سنوات، أصيبت جيان يي بالذهول عندما رأت طفلها اللطيف ونفس وجه زوجها الوطني على شاشة التلفزيون.

الكرة الخطأ التي جلبها؟ كيف أصبحت طفل سونغ هانشان؟ إنه مقاتل بين رجال العصابات. رغم أنه مات صغيرا، إلا أنه عاش في الأسطورة.

سونغ هانشان: أمي، دعنا نتحدث عن نزاهة عائلة زاي زاي.

فرك جيان يي يديه، جيد جدًا، شخصية أرملة صغيرة غنية وغنية، ها أنا قادم!

بعد بضع سنوات، بالنظر إلى صافي ثروة سونغ هانشان في قائمة الثروة، والنظر إلى الزوج اللامع بجانبه، كان لدى جيان يي معدة مليئة بالشكاوى وأراد تصدير كتاب الخصي غير المكتمل خطير!

مقدمة من جملة واحدة: تصميم شخصية الأرملة الصغيرة الغنية والغنية، ها أنا قادم!المفهوم: تحسين الذات، الاعتماد على الذات، النضال المستمر.

المحتوى: عائلة غنية، نص جميل، من خلال الكلمات الرئيسية للبحث عن الكتب: بطل الرواية: جيان يي |

----------

الفصل 1 - 2 الأربعاء، 28 ديسمبر 2022

----------

⭐الفصل الأول ولد ليكون بطل الرواية الذكور

وفي أواخر الصيف وأوائل الخريف، يمتلئ الهواء برائحة الأعشاب والأشجار، وتكون السحب البيضاء رقيقة وواضحة، مثل العلامات المائية الشفافة المطبوعة على قماش أزرق، مما يمتع العين.

لم يكن جيان يي في مزاج يسمح له بتقدير مثل هذا المشهد، ودخل على عجل إلى بوابة روضة بوجيانغ.

كيفية كسر الكرة الخاطئة في سن مبكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن