2

574 20 2
                                    


⭐⭐

الفصل 19 - 20 الأربعاء، 4 يناير 2023

----------

⭐الفصل 19 [3 المزيد] تعيين الرئيس التنفيذي أيضًا ...

عند رؤية وجه سونغ هانشان، شعر جيان يي بالذنب.

إذا علم سونغ هانشان أنه كان على علاقة غرامية مع شياو شيانرو من قبل، كيف سيكون رد فعله؟ ولم تكن النتائج رائعة على أي حال.

نادل ورئيس كبير، كان من المستحيل أن يكون هناك أي تقاطع بينهما؛ عندما تحدث معه يو تشيهاي للتو، كان سونغ هانشان لا يزال في السيارة، لذلك كان من المستحيل سماع ما كان يفعله الاثنان. تحدث عنه ولا تختبئ من الماضي ولا تخلق مشاكل إضافية.

"الشخص الذي سأل عن الاتجاهات،" أوضح بهدوء، "لم أتمكن من العثور على ساحة فوشينغ، لذلك قمت بتشغيل الملاحة وأخبرته ببضع كلمات أخرى. ما المشكلة؟ من تعتقد أنه؟

شعرت سونغ هانشان بأنها كانت متوترة بعض الشيء، وغيرت الموضوع على الفور: "لقد أحضرت كعكة الآيس كريم لشينشين، لذلك كنت سأعود مبكرًا إذا كنت قلقة من ذوبانها.

"أحضره إلى هنا، أو ابحث عن شخص يقوم بالمهمات نيابةً عنك." قال جيان يي على عجل، "لا تدع عملك يتأثر بشين شين."

نكتة، كان وقت سونغ هانشان ثمينًا جدًا في ذلك الوقت، ولن يؤخر الأمور كثيرًا إذا تمكن من العودة إلى المنزل ليلاً، والعمل بجد في المرة القادمة، وكسب المزيد من المال بسرعة في العامين الماضيين، وسترتفع قيمة أرملته الصغيرة زيادة أيضا في الجبهة المستقبلية.

تجمدت عيون سونغ هانشان، وأخرج شيئًا ورديًا من جيبه بلا تعبير: "لقد قلت ذلك بالفعل، هل من المنطقي إذا لم أعود عاجلاً؟"

لقد ذهل جيان يي للحظة: "ما هذا؟"

بمجرد سقوط الكلمات، تذكر فجأة، أليست هذه هي آلاف الرافعات الورقية التي طلب من متجر الوجبات الجاهزة طيها؟

ألف رافعات ورقية مطوية بشكل جيد. يبدون مليئين بالطاقة، كما لو كانوا يستحمون في نهر وردي من الحب. هناك كلمات مكتوبة على الأجنحة على كلا الجانبين، إحداهما "أحبك"، والأخرى "أفتقدك"، ويوجد ينغ على الجانب. شكل القلب مرسوم بضربات خفيفة ورقيقة، وهو ملفت للنظر. .

كان جيان يي غاضبًا، وخطف الآلاف من الرافعات الورقية، واحمر خجلاً: "لم أطويها... حقًا، لم أسمح لهم بكتابة مثل هذه الكلمات الشريرة، سأشتكي إلى المتجر، إنهم يضيفون الثعابين فقط". !"

كان لدى سونغ هانشان ابتسامة في عينيه.

أيها النساء، هذا مجرد وجهين.

انسى الأمر، لا تضحك عليه، أحفظ له بعض ماء الوجه.

وبطبيعة الحال، أعاد الرافعة الورقية، ووضعها في جيبه، وأخذ يد جيان يي مرة أخرى، ودخل إلى المجتمع: "ما الذي تشتكي منه؟ أنا أحب ذلك كثيرًا. دعنا نعود إلى المنزل، يجب أن ينتظر شين شين قريبًا. "

كيفية كسر الكرة الخاطئة في سن مبكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن