3

487 15 4
                                    


⭐⭐

⭐الفصل 34 [2 في 1] لا تقعي في حب رجل...

لم يعتقد سونغ هانشان أبدًا أنه في يوم من الأيام سيغير مبادئه بسبب امرأة.

جيان يي لا يفهم Song Xiaofei، لكنه يعرفها جيدًا. أفعال هذا العم الصغير السيئة كثيرة جدًا للكتابة عنها. باختصار، لا شيء أهم من المرأة، وجنسها يصيبه بالصداع؟ هذه الكلمات الأربع مخصصة له فقط، في العصور القديمة، يجب أن يكون ملكًا ضعيفًا يلعب مع الأمراء.

لا بد أن المشروع الذي تحدث عنه سونغ شياو في إلى السماء قد أنشأه لإرضاء النساء، ولم يكن الاستثمار فيه سوى مضيعة.

ربما كان ضوء القمر الليلة الماضية جميلًا جدًا، وربما احتضن الاثنان بحرارة شديدة، أو ربما نظر إليه جيان يي بعيون حزينة حتى لا يستطيع تحمل ابتسامة جيان يي المزيفة. الذي فصل بينهما.

هذا مجرد لقاء لإعطاء الفرصة، ولم يضيع الكثير من الوقت، وعندما يحين الوقت، سأقوم بتحليل هذا المشروع المعطل بعناية وإيجاز، حتى لا أؤذي مشاعر كلا الشخصين، ولا يسبب أي ضرر. الشركة سعيدة بالخسارة.

بهذه العقلية، في اليوم التالي، استقبل سونغ هانشان منتج المشروع والمخرج غاو ييوين وسونغ شياو في في المكتب، وقام سونغ شياو في بسحب جيان يي وتوسل إليه لمرافقته.

Gao Yiwen جميلة جدًا، طويلة وشعر قصير، ترتدي بدلة وسروالًا، تبدو رائعة، تبلغ من العمر حوالي 30 عامًا؛ ارتدت Song Xiaofei أيضًا ملابس حيوية للغاية، وتغيرت من الملابس البراقة السابقة، وارتدت بدلة عمل، ومشطت شعرها بعد وضع مثبت الشعر، ومشطت شعرها مرة أخرى إلى ظهر كبير، والذي بدا مخادعًا في لمحة.

تم إعداد المواد بشكل جيد، مع مجموعة كبيرة من النصوص ومقترحات مشاريع الأفلام والتلفزيون، بما في ذلك حالة المشروع الحالية والسيرة الذاتية للمبدعين الرئيسيين.

السيرة الذاتية لـ Gao Yiwen متنوعة للغاية. كان كاتبًا دوريًا في سنواته الأولى، ثم أصبح فيما بعد كاتبًا منتظمًا في المواقع الأدبية. ويعمل أيضًا كاتبًا للسيناريوهات، ويمارس التصوير الفوتوغرافي، وينتج أفلامًا وثائقية. وهذا هو أول مخرج سينمائي مستقل له.

أصبحت عيون سونغ هانشان المحتقرة جدية تدريجيًا بعد الدردشة مع Gao Yiwen لبضع كلمات.

لقد تجاوز هذا المشروع توقعاته تمامًا، وكان بالفعل ناضجًا جدًا. قام Gao Yiwen بإعداد مشهدين من الفيلم، وتم التفاوض بشكل أساسي على الممثلين. بطل الرواية الذكر Yifan هو ممثل كوميدي مشهور، وبطل الرواية الذكر Erbanshuang هو صبي يبلغ من العمر خمسة عشر أو ستة عشر عامًا. كان نجمًا طفلًا عندما كان لا يزال صغيرًا. بعد مغادرة عالم الترفيه، تم العثور على Gao Yiwen ليقوم ببطولة هذا الفيلم مرة أخرى.

كيفية كسر الكرة الخاطئة في سن مبكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن