----------
الفصل 48 - فشل Su Zhen في الاستئناف الأربعاء، 2 يونيو 2021
----------
وخارج النافذة، لا تزال هناك ألعاب نارية تُطلق من وقت لآخر.
تحويل الليل الخافت إلى الوردي الحلو.
جعل غو تشينغ الحمام في الغرفة مفتوحًا، ولا يفصله سوى هذا الباب الزجاجي.
أغلق Su Zhen باب الشرفة بهدوء، ومن خلال الزجاج الشفاف، استمر رش الماء في الرش على الباب الزجاجي، وتدفقت قطرات الماء بثبات على طول الباب الزجاجي، وأخيراً تقطرت واختفت.
لم يكن هناك سوى مصباح حائط خافت في غرفة Gu Qingrang، وكان الحمام هو ألمع شيء.
استطاع سو تشن أن يحدد بوضوح جسد الرجل الذي يستحم بالداخل من خلال الباب الزجاجي الرقيق وقطرات الماء.
كانت الفتاة ذات أذني القطة حافية القدمين، وصعدت على السجادة خطوة بخطوة، واقتربت من الحمام بصمت.
مثل خروف صغير لم يسبق له أن شارك في العالم، لم يكن يعرف مخاطر العالم، ووضع نفسه في فم الذئب برأسه البسيط.
اقترب Su Zhen، وكان بإمكانه سماع صوت الماء وهو يضرب جسد الرجل بشكل أكثر وضوحًا، ويمكن لـ Su Zhen أن يتخيل ذلك دون حتى الاستماع.
سمع تنفسها بصعوبة، وقلبه ينبض بسرعة، وبدا أن أذنيه توزعان الأغنية الإنجليزية التي أعطاها إياه غو تشينغرانج، وصوت المرأة وهي تغني بصوت منخفض.
يتوقف الماء.
آذان القط وذيل القط عادة ما تكون مجموعة، وسحب سو تشن ذيل القط وسحب الفراء.
ارتدى Su Zhen جرسًا حول رقبته.
هل تريد الذهاب؟ لقد فات الأوان للمغادرة الآن، وسيخرج غو تشينغرانج قريبًا.
تردد سو تشن فجأة.
وبعد الاستحمام، لف الجزء السفلي من جسده برداء حمام كبير ومشى حافي القدمين على الأرض.
لم يكن هناك أحد في الغرفة، أخرج السيد الشاب غو مجفف الشعر ونظر إلى نفسه بصراحة.
خلف الأريكة التي خلفه، ظهر زوج من آذان القطط الحذرة، واختبأ سو تشن خلف الأريكة، ونظر إلى الجزء العلوي من جسم الرجل.
طلب غو تشينغ إطفاء الأنوار في الحمام، وخفتت الغرفة بأكملها فجأة.
كانت الرائحة الحلوة والحلوة النموذجية للفتاة في الهواء متشابكة مع الرائحة الأنيقة والذكورية للرجل بعد الاستحمام.
واحد قوي والآخر ناعم، والآخر قوي والآخر ضعيف.
لكن غو تشينغ تركت البطانية كما لو أنها لم تشمها، وذهبت للنوم.
أنت تقرأ
ارتداء الملابس كشريكة في مقال خالص
Fantasyبينوليس: سحق النمر الصغير ذهب Su Zhen، وهو محافظ بطبيعته، إلى مدرسة مقالة خالصة. في اليوم الذي مر فيه، صادف أنه واجه حقل الشورى حيث نجح المالك الأصلي في ترتيب بطل الرواية الذكر. كشريك أنثى، يبدو غنجًا، وعائلته مفلسة، ومعدل ذكائه مقلق، وسيتم اللعب به...