----------
الفصل 63 - قبلة الطفلالثلاثاء، 20 يوليو 2021
----------
غالبًا ما يُرى في درامات الآيدولز أن البطلة تقع في حب البطل الذي ولد في عائلة ثرية. الأسرة لا توافق. أخذت الأم الشيك بقيمة خمسة ملايين وربتت عليه على الطاولة وطلبت من القائدة مغادرة المنزل. رجال قياديون.
لم تعتقد تشين شياو مينغ أبدًا أنها ستُعامل بهذه الطريقة يومًا ما.
إن الواقع يختلف إلى حد ما عن الحبكة في المسلسل التلفزيوني.
في الواقع، كان بطل الرواية الذكر هو الذي طلب منها المغادرة... ولم تقع في حبه.
عندما اتصلت Gu Qingrang بـ Qin Xiaomeng، شعرت بسعادة غامرة، معتقدة أن الأمور قد تغيرت إلى الأفضل، وأن الله قد اعتنى بها أخيرًا، وبعد الانتظار لفترة طويلة، رآها Gu Qingrang أخيرًا.
ارتدت تشين شياو مينغ ملابسها على محمل الجد، واختارت الملابس التي اشترتها منذ فترة طويلة ولكنها لم ترغب في ارتدائها، وذهبت إلى مصفف الشعر لتصفيف شعرها، ووضعت القليل من أحمر الشفاه، وارتدت الكعب العالي مثلها. لم يكن معتادًا على ارتدائه، حتى طلب غو تشينغ تحديد مكان مقابلته.
عرف تشين شياو مينغ أن المكان كان مقهى شهيرًا عالي الاستهلاك في كيوتو، وكانت قائمة الأسعار بالداخل مخيفة.
في كل مرة مر بها من قبل، كان يحسد حقًا الفتاة الموجودة في الداخل، حيث يمكنها ارتداء ملابس جميلة والجلوس في الداخل وشرب القهوة على مهل.
لم يكن يتوقع أنه يمكن أن يأتي أيضًا، والإثارة في هذه اللحظة غلف مزاج تشين شياو مينغ.
ترك غو تشينغ الشمس تشرق عليه أثناء جلوسه بجوار النافذة، كما لو كانت الشمس في عدسة ذات إطار ذهبي.
غطى فنجان القهوة بأصابعه النحيلة والجميلة، ورأى تشين شياو مينغ قادمًا، فرفع جفنيه ونظر بخفة، "اجلس".
كان هذا هو صوت توقيعه.
اعتادت تشين شياو مينغ أن تنادي باسمها مباشرة أمام غو تشينغرانج، حتى أنها كانت تتحدث معها بصوت عالٍ، لكنها اليوم احمرت خجلاً وضغطت، وشددت حقيبتها، وهمست، "شكرًا لك".
يبدو أن كل شيء هنا يخبر Qin Xiaomeng بمدى ازدهار وسحر العالم الذي تعيش فيه Gu Qing حيث أراد الجميع ابتزازها.
"ماذا تحب أن تشرب؟"
لم يكن تشين شياو مينغ يعرف ما الذي كان هنا، لذلك قال: "مثلك تمامًا". يتم تقديم القهوة بسرعة. أخذ رشفة وكاد أن يتقيأ، "لماذا هو مرير جدًا؟ أنا لست معتادًا على شربه."
إذا قال Su Zhen ذلك، طلب Gu Qing من Sixin إضافة الحليب والسكر إليه. ولكن في مواجهة شكاوى تشين شياو مينغ الغنجة، لم يستجيب غو تشينغرانج.
أنت تقرأ
ارتداء الملابس كشريكة في مقال خالص
Fantasyبينوليس: سحق النمر الصغير ذهب Su Zhen، وهو محافظ بطبيعته، إلى مدرسة مقالة خالصة. في اليوم الذي مر فيه، صادف أنه واجه حقل الشورى حيث نجح المالك الأصلي في ترتيب بطل الرواية الذكر. كشريك أنثى، يبدو غنجًا، وعائلته مفلسة، ومعدل ذكائه مقلق، وسيتم اللعب به...